أمريكي يقود مواجهة الهلال والإتفاق , وأبرز الهلاليين يغيب

08.01.2018 | 13:47 (KSA)

دوري بلس - أعلنت لجنة الحكام بالإتحاد العربي السعودي لكرة القدم اسماء طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة الهلال والإتفاق اليوم الاثنين والمؤجلة من الجولة الـ11 في الدوري السعودي للمحترفين.

ويقود حكم الساحة الأمريكي ارماندو فياريال المباراة ويساعده ايان اندرسون, وتشارلز مورجانتي , فيما سيكون السعودي سامي الجريس حكم رابع .

ويدخل الهلال هذه المباراة بهدف توسيع الفارق النقطي في صدارة الترتيب عن أقرب منافسيه الأهلي إلى 7 نقاط.

وسيفتقد مدرب الهلال رامون دياز للاعبه المميز سالم الدوسري في هذه المباراة بعد أن تعرض لإصابة في تدريبات الفريق الأخيرة للمباراة.

وبالإضافة إلى الدوسري سيغيب أيضا اللاعبان أسامة هوساوي وعبدالملك الخيبري بسبب الإصابات, وكذلك قائد الفريق ياسر القحطاني الذي استبعد عن المباراة لأسباب فنية.

 

وتاريخيا .. يتفوق الهلال على ضيفه الإتفاق في مجمع مباريات الفريقين في دوري المحترفي والبالغة 14 مباراة .

وفاز الهلال في 9 مباريات مسجلا 29 هدفا في شباك "الكوماندوز", فيما فاز الإتفاق في مباراة واحدة فقط وسجل 14 هدفا في شباك "الزعيم".

وفي شأن متصل شدد المدير الفني لنادي الإتفاق سعد الشهري على ضرورة بقاء الفريق في دائرة الإنتصارات لنظرا للموقف المحرج الذي يمر به الفريق على مستوى سلم الترتيب.

وقال الشهري في حديث اعلامي: "وضغنا النقطي في سلم الدوري يجعل كل المباريات المقبلة مهمة والتفريط فيها يزيد من صعوبة الموقف".

وتابع: "اثق في اللاعبين وامكانياتهم .. نحن فريق كبير واسم عريق".

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الليلة الظهور الأول لمهاجم الإتفاق, المصري الهداف أحمد الشيخ والذي تعاقدت معه الإدارة الإتفاقية في فترة الإنتقالات الحالية .

 

 

من جهته قال لاعب الإتفاق محمد الزبيدي أن الفريق سيدخل مواجهة الليلة بهدف كسب النقاط الثلاث واسعاد جماهير النادي.

وقال الزبيدي: "فوزنا على النصر والطائي منحنا دافع معنوي قوي .. بإذن الله سنحصد نقاط الهلال ونفرح الجماهير".