الإتحاد يكمل فرق دور الـ16 .. والإتفاق والهلال جاهزان للمواجهة

08.01.2018 | 00:28 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

افتتح المنتخب السعودي الأولمبي اليوم السبت تدريباته بمدينة تشانغشو التي تحتضن مباراتيه في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما وذلك بعدما اختتم معسكره الإعدادي بمدينة شانغهاي أمس السبت.

وأجرى لاعبو المنتخب تدريبهم مساء اليوم تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا، وتركزت الحصة التدريبية على تطبيق عدد من التمارين التكتيكية وتمارين على الكرات الثابتة قبل أن يختتم بمناورة على كامل مساحة الملعب.

 

نادي الهلال:

أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد صفحة تحضيراته الميدانية؛ لمواجهة "الاتفاق"، عند الساعة الـ07:50 من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية عشرة للدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الرائد:

أكد مجلس الإدارة أنه بعد تعثر انتقال اللاعب رودلفو زيلايا تم فتح باب المفاوضات مع عدد من اللاعبين في المراكز التي يحتاجها الفريق وذلك بالتشاور مع الجهاز الفني وثمنت الإدارة إهتمام ومتابعة جماهير الرائد لخطوات الإدارة في تدعيم صفوف الفريق للمرحلة المقبلة".

نادي الشباب:

تأهل الفريق الأول إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد فوزه اليوم على ضيفه نادي نجران بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كلاً من صالح القميزي وناصر الشمراني.

 

نادي الإتفاق:

أنهى فريق الإتفاق اليوم الأحد استعداداته لخوض مواجهة الهلال المؤجلة من الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستجمعهما غداً في الرياض.

 

نادي الفيحاء:

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه عصر اليوم الأحد على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري ، بعد فراغ الفريق من مواجهة نظيره القيصومة ضمن الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي انتهت بفوز الفيحاء بنتيجة 3 - 2 ، وتأهله لدور 16 من البطولة حيث سيواجه الفتح في المجمعة.

 

نادي الإتحاد:

أكمل الفريق الإتحادي عقد المتأهلين لدور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد أن نجح في ايقاف مفاجأة الكوكب وقلب النتيجة وانتصر بثلاثية مقابل هدف، سجلها كلاً من كهربا وفيلانويفا وعكايشي.

 

نادي التعاون:

شهدت تمارين الفريق الأول مساء اليوم مشاركة اللاعب المصري عماد متعب في التدريبات الجماعية تحضيراً للمباراة القادمة أمام الغريم التقليدي نادي الرائد.

 

نادي النصر:

استأنف فريق النصر تدريباته على ملعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية استعدادا للقاء الفيحاء مساء الخميس القادم بالمجمعة.

وخصص مدرب الفريق جوستافو جزء كبير من زمن التدريب للجوانب اللياقية.