الشباب يقصي نجران ويتأهل لملاقاة الخليج

07.01.2018 | 20:40 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تأهل نادي الشباب إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين وذلك بعد فوزه اليوم على ضيفه نادي نجران بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كلاً من صالح القميزي وناصر الشمراني. وكان الفريق الشبابي سريعاً في بحثه عن هدف التقدم الأول ونجح بتحقيق ذلك عند الدقيقة الثامنة من زمن الشوط الأول، حين استغل القميزي ركلة ركنية نفذها هتان باهبري وسددها في المرمى تصدى لها حارس المرمى جابر العامري لكن اصطدمت بالمدافع ودخلت المرمى هدفاً شبابياً أول.

وحاول الفريق النجراني العودة للمباراة خصوصاً عن طريق مهاجمهم المميز صالح آل عباس الذي أضاع فرصتين محققتين أمام المرمى كانت أخطرها عند الدقيقة 26 حين تلاعب بالدفاعات الشبابية وحارس المرمى لكن أضاع فرصة التعادل بغرابة.

وقبل نهاية الشوط الأول تحصل الفريق الشبابي على ركلة جزاء بعد عرقلة فهد غازي داخل المنطقة سددها القائد ناصر الشمراني بنجاح في المرمى ليضاعف النتيجة وتصبح 2-0 لصالح الشباب، ليعلن بعد ذلك الحكم نهاية الشوط الأول من المباراة.

ليستمر التقدم الشبابي حتى نهاية اللقاء، ليتأهل الفريق الشبابي لملاقاة نادي الخليج في الدور القادم على أرضه في استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.