الأخضر الأولمبي يفتتح تدريباته في تشانغشو الصينية

07.01.2018 | 20:14 (KSA)

دوري بلس - افتتح المنتخب السعودي الأولمبي اليوم السبت تدريباته بمدينة تشانغشو التي تحتضن مباراتيه في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما وذلك بعدما اختتم معسكره الإعدادي بمدينة شانغهاي أمس السبت.

وأجرى لاعبو المنتخب تدريبهم مساء اليوم تحت إشراف المدير الفني الأرجنتيني دانيال تيغيليا.

وتركزت الحصة التدريبية على تطبيق عدد من التمارين التكتيكية وتمارين على الكرات الثابتة قبل أن يختتم بمناورة على كامل مساحة الملعب.

ويواصل المنتخب تدريباته يوم غد الاثنين بحصة مسائية على ملعب تشانغشو الذي يستضيف المباراة الافتتاحية للمنتخب الأولمبي في البطولة الآسيوية يوم الأربعاء المقبل أمام المنتخب الأردني.

من جهة أخرى عقد الإتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعا اليوم الأحد مع بعثة المنتخب السعودي الأولمبي، وناقش الاجتماع العديد من النواحي المهمة التي تخص البطولة الآسيوية وتم على هامش الاجتماع تسليم قائد المنتخب الأولمبي علي لاجامي درعا تذكاريا من قبل مسؤولي الإتحاد الآسيوي بمناسبة مشاركة المنتخب في البطولة الآسيوية.

كما عقد الإتحاد الآسيوي اجتماعا آخر مع المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات السنية عبدالرحمن السيار، ومدير المنتخب الأولمبي نايف القاضي والمنسق الإعلامي فيصل المرشدي ونوقش في الاجتماع عدد من الأمور التنظيمية والتسويقية والإعلامية التي تخص بطولة كأس آسيا.

من جهة ثانية أكد مدير المنتخب الأولمبي نايف القاضي أن النتائج لمعسكر المنتخب في شانغهاي على المستويين الفني والنفسي إيجابية، موضحا أن المعسكر تركز على إعداد اللاعبين بدنيا ونفسيا وأن الأجواء والانسجام بين اللاعبين على أكمل وجه.

وأضاف القاضي: نأمل ألا تكون هناك إصابات في المرحلة المقبلة وأن يكون التركيز من اللاعبين عالي حتى نظفر بالنقاط الثلاث.

وأشار القاضي في حديثه إلى صعوبة التوقعات حيث تتساوى الحظوظ بين جميع المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية، داعيا الجميع إلى دعم المنتخب لتحقيق النتائج الإيجابية.