إعادة هيكلة في الشباب..وآل الشيخ يتكفل بحل أزمة الفيصلي

06.01.2018 | 23:53 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

اختتم المنتخب السعودي الأولمبي معسكره في مدينة شنغهاي الصينية اليوم السبت, استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة والتي ستنطلق يوم 6 يناير الجاري في الصين.

 

نادي الفيصلي:

تكفل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بإنهاء الضائقة المالية التي يمر فيها النادي والتي تخص مستحقات مالية متأخرة، وتم ذلك عبر اتصال هاتفي أجراه معالي الرئيس برئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ فهد المدلج.

 

نادي النصر:

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي النصر الملكف سلمان المالك أن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قرر دعم نادي النصر بلاعبين خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي انطلقت الخميس الماضي، وقال المالك عبر حسابه الرسمي في "تويتر": "بعد اجتماع مطول مع معالي المستشار تركي آل الشيخ .. تم اطلاع معاليه على احتياجات نادي النصر والذي أبدى من خلاله دعمه والهيئة بمهاجم على طراز عالي و لاعب اخر سيسعد جماهير العالمي .. اشكر معاليه على حرصه الدائم ودعمه اللامحدود لكل الأندية السعودية".

 

نادي الفيحاء:

تأهل فريق الفيحاء إلى دور الـ16 من مسابقة خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره مساء اليوم على نادي القيصومة بنتيجة 3-2، رغم نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بين الفريقين.

 

نادي الهلال:

واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم السبت تدريباته؛ استعدادًا لمواجهة "الاتفاق"، مساء يوم الاثنين المقبل، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانبين البدني والفني، حيث أدى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء "هجر" مرانًا استرجاعيًا، في الوقت نفسه أجرى بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجانب الفني.

 

 

النادي الأهلي:

تأهل فريق الأهلي إلى دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تغلبه على مضيفه فريق الشعلة بهدفين نظيفين مساء اليوم السبت.

 

نادي الشباب:

أقر مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة أحمد العقيل إعادة هيكلة إدارة كرة القدم بالنادي، باستحداث منصب (المدير الرياضي التنفيذي لكرة القدم) بدلاً من (المشرف العام على كرة القدم) وذلك بما يتوافق مع لوائح الإتحاد الآسيوي وهو ما يعمل به في معظم الأندية المحترفة، وتولي خالد الزيد منصب المدير الرياضي التنفيذي لكرة القدم الذي بدوره قرر تعيين علي الشعيلان مديرا للفريق الأول.

 

نادي الإتفاق:

أكد مدرب الإتفاق سعد الشهري جاهزية فريقه لمواجهة الهلال في المباراة المؤجلة من الجولة الـ 11 للدوري السعودي، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم إلى جانب مدافع الفريق محمد الزبيدي، وأوضح الشهري بأنه ينظر للمباراة بأهمية بالغة مؤكدا بأنه لا يفرق بين مباراة وأخرى في الوقت الراهن، وقال: ننظر لكل مباراة من مباريات الدوري بأهمية بالغة نظرا لوضعنا النقطي وموقفنا في سلم الدوري، ولذلك فإن نظرتنا لمواجهة الهلال لا تختلف عن أي مباراة أخرى.