الفيصلي يقصي الوطني بصعوبة ويتأهل لدور الـ16

06.01.2018 | 19:57 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

تأهل فريق الفيصلي إلى دور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بصعوبة على مستضيفه فريق الوطني على ملعبه في تبوك بنتيجة 3-2 بعد وصول الفريقين للأشواط الإضافية. وكان الشوط الأول قد بدأ سريعاً بأحداثه حيث استطاع فريق الوطني من تسجيل الهدف الأول بعد مرور ربع ساعة عن طريق اللاعب هارون عيسى الذي استغل كرة عرضية جميلة سددها رأسية في المرمى.

عودة فريق الفيصلي لم تطول حين استغل محمد أبوسبعان خطأ حارس المرمى الذي لم يتصدى للكرة العرضية بالشكل المطلوب ويتابع الكرة ويسجل منها هدف التعادل لصالح الفيصلي عند الدقيقة 22.

لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ثم عاد الفريقين في الشوط الثاني للبحث عن هدف التقدم مبكراً ونجح الوطني بذلك عن طريق صاحب الهدف الأول هارون حمزة الذي عاد وسجل الهدف الثاني بذات الطريقة التي سجل بها الهدف الأول بإرتقاء جميل مستغلاً عرضية داخل منطقة الجزاء ليعود فريق الوطني للتقدم بالنتيجة مجدداً.

ليستمر التقدم لأصحاب الأرض حتى وصلت المباراة للدقيقة 80 ومن كرة ثنائية متبادلة بين الثنائي البرازيلي روجيرو ولويس جوستافو توغل روجيرو داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية في المرمى هدفاً ثاني للفيصلي.

بعد ذلك وفي الدقائق القاتلة الأخيرة تمكن حمد آل منصور من قلب النتيجة للفيصلي وتسجيل الهدف الثالث الذي حسم التأهل للفيصلي بصعوبة.