عمان أبطال خليجي23..والنصر يصعد لدور الـ16 من كأس الملك

06.01.2018 | 00:05 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

كأس خليجي23:

حقق المنتخب العماني لقب البطولة بعد فوزه على منتخب الإمارات بركلات الجزاء الترجيحية بعد نهاية أشواط المباراة الأصلية والإضافية بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

أجرى رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت اليوم الجمعة اتصالاً هاتفياً بعضو مجلس إدارة الإتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات الوطنية السنية حمزة إدريس اطمأن من خلاله على بعثة المنتخب الوطني الأولمبي الذي يقيم معسكره في مدينة شانغهاي بالصين استعدادا للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً.

 

نادي الفيصلي:

وصلت بعثة فريق الفيصلي الأول لكرة القدم إلى تبوك، واجتمع رئيس إدارة النادي باللاعبين بعد الوصول وطالبهم بمضاعفة الجهد والتركيز على مباراة الغد أمام نادي الوطني ومواصلة تقديم الأداء الجيد.

 

نادي الرائد:

اختتم فريق الرائد الأول مساء اليوم تحضيراته الميدانية، استعداداً لمواجهة ضيفه “النهضة” غداً السبت، وشهدت التدريبات مشاركة المحترف المصري محمود عبدالرازق شيكابالا.

 

النادي الأهلي:

أنهى فريق الأهلي تحضيراته لمباراة دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين عندما يواجه الشعلة عند الساعة 7:20 من مساء يوم غدٍ السبت على ملعب نادي الشعلة بالخرج.

 

نادي الفيصلي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحضيراته صباح اليوم الجمعة على ملعب النادي بمدينة حرمة إستعداداً لمواجهة نادي "الوطني" غداً السبت في دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب مدينة الملك خالد الرياضية

 

نادي الهلال:

 أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال صباح اليوم الجمعة حصة تدريبية استعدادا للقاء الإتفاق الاثنين المقبل في الدوري السعودي.

 

نادي النصر:

تأهل فريق النصر لدور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين بعد انتصاره على ضيفه فريق الزلفي بهدفين نظيفين مساء اليوم الجمعة، وسجل أهداف النصر كلاً من محمد السهلاوي والبرازيلي ليوناردو.

 

نادي الإتفاق:

فتح مدرب الإتفاق سعد الشهري اليوم الجمعة ملف مواجهة فريقه أمام الهلال ضمن الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين، وذلك في التدريب الذي أداه الفريق على ملعب عبدالله الدبل بنادي الإتفاق.

 

نادي الباطن:

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الباطن من قلب الطاولة على مضيفه المجزل وكسبه بثلاث أهداف بعد أن تأخر في الخمس دقائق الأولى بهدف ليصعد "السماوي" لدور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الفتح:

صعد الفريق الكروي الأول بنادي الفتح إلى دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين , بعد فوزه اليوم الجمعة على ضيفه الحزم 1-0 في دور الـ32.

 

نادي التعاون:

يصل عند الساعة الـ 3 مساءً من يوم الأحد إلى مطار الأمير نايف بن عبدالعزيز اللاعب عماد متعب للإلتحاق بتدريبات الفريق الأول . 

 

نادي الفيحاء:

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء ظهر اليوم الجمعة إلى مدينة حفر الباطن تحضيراً لمواجهة مستضيفه القيصومة غداً السبت ضمن مواجهات الدور 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب نادي الباطن.