فيصل بن تركي يعتزل الوسط الرياضي

04.01.2018 | 15:28 (KSA)

دوري بلس - أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي اعتزاله الوسط الرياضي "في الوقت الحالي" مقدما شكره لعدد من الشخصيات الرياضية , ومؤكدا "وقوفه ودعمه الدائم مع الكيان النصراوي".

وحلت هيئة العامة للرياضة مجلس إدارة نادي النصر برئاسة فيصل بن تركي الاسبوع الماضي على خلفية قضية أمين عام النادي السابق سلمان القريني .

وقال فيصل بن تركي عبر حسابه الرسمي في "تويتر" : "والآن حان الوقت لإعتزالي الوسط الرياضي في الوقت الحالي ولكن سأظل عاشق وداعم لهذا الكيان الكبير الذي هو جزأ لا يتجزأ من حياتي وسيبقى كذلك".

وأضاف: "أشكر سمو الأمير سلطان بن فهد والأمير نواف بن فيصل والأمير عبدالله بن مساعد والأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل ومعالي الأستاذ محمد آل الشيخ ومعالي الأستاذ تركي آل الشيخ .. أشكر جميع من عمل معي في فترة رئاستي للعالمي وأشكر أعضاء الشرف بلا إستثناء على وقفتهم المعهودة وان شاءالله المستقبلية مع إدارة أخي الغالي سلمان بن فهد المالك .. أشكر إخواني اللاعبين على ما قدموه للكيان وهم من خيرة اللاعبين سعوديين وأجانب. ونتمنى منهم بذل قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات مستقبلا".

وتابع: "أشكر الأستاذ أحمد عيد وأعضاءالإتحاد السعودي السابق وأعضاءالإتحاد السعودي الحالي .. وأخيرا أشكر أغلى وأوفى جماهير ، جماهير العالمي التي كانت الدافع الأهم لي في تحقيق الإنجازات مع أنكم تستحقون أكثر وأكثر".