عماد متعب تعاوني..وعمان والإمارات في نهائي خليجي23

03.01.2018 | 01:36 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

كأس الخليج العربي23:

تأهل منتخبا عمان والإمارات إلى المباراة النهائية وذلك بعد انتصارهما على منتخبي العراق والبحرين في دور نصف النهائي الذي أقيم اليوم.

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

 أعلن الإتحاد السعودي عن شروط تسجيل اللاعبين المواليد المحترفين لأندية الدوري السعودي للمحترفين وأندية دوري الأمير فيصل بن فهد لدوري الدرجة الأولى، على أن يستطيع كل نادي تسجيل لاعب واحد من المواليد خلال فترة التسجيل الحالية.

 

نادي النصر:

بدأ رئيس نادي النصر المكلف الأستاذ سلمان المالك مهام عمله مساء اليوم بعقد عدة اجتماعات حيث كانت البداية بإجتماع قصير في مكتبه بحضور الأمين العام المكلّف الأستاذ محمد المسبل ومدير المركز الإعلاميالأستاذ حمور العصيمي، توجّه بعده لملعب أكاديمية النصر الرياضية للفائات السنية لمتابعة تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

 

نادي الهلال:

منح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" لاعبي الفريق الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء "الفيصلي" مساء أمس راحة عن تدريبات ما عدا الثلاثي "ياسر الشهراني، عبدالله الحافظ ومحمد البريك"، حيث تواجدوا بالنادي الصحي في مقر النادي، في حين أجرى بقية لاعبي الفريق تدريبات اعتيادية اشتملت على الجانبين البدني والفني، تخلّلها مناورة على جزء من مساحة الملعب، شارك خلالها اللاعب "ماجد النجراني"؛ بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي. 

 

نادي الباطن:

واصل الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليومية على ملعبه في إطار تحضيراته لملاقاة المجزل يوم الجمعة المقبل في الدور الـ32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الشباب:

وسط حضور إدارة إستأنف الفريق الشبابي الأول تدريباته عصر اليوم، حيث استهل التدريبات بتمارين الإحماء والتسخين ثم تمارين لياقية مكثفة.

بعد ذلك قسّم المدرب الفريق إلى مجموعات طبقت جمل فنية متنوعة.

 

نادي الرائد:

 أدى فريق الرائد الأول عصر اليوم حصته التدريبية على ملعب النادي، واشتملت التدريبات على الجوانب الفنية واللياقية، وسط حضور نائب الرئيس عبدالعزيز المسلم ونائب الرئيس السابق علي السندي.

 

نادي الفتح:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الفتح تدريباته عصر اليوم الثلاثاء ضمن تحضيراته القادمة والتي يستضيف فيها فريق الحزم يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الإتفاق:

أنهت اليوم الثلاثاء إدارة النادي تعاقدها مع حارس المرمى الأردني الدولي أحمد عبدالستار لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بعقد يمتد لعام ونصف. وكان اللاعب القادم من الجزيرة الأردني قد اجتاز صباح اليوم الفحوصات الطبية والتي أجراها لدى مستشفيات المانع الراعي الطبي للنادي.

 

نادي التعاون:

أعلنت إدارة نادي التعاون رسمياً عن إنهاءها إجراءات التوقيع رسمياً مع لاعب الأهلي المصري “ عماد متعب “ بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم، حيث تمت مراسم التوقيع في العاصمة المصرية القاهرة بحضور اللاعب والأستاذ “عبدالله بن سالم مخارش” الذي مثّل التعاون في هذه الصفقة.

 

النادي الأهلي:

غادر الحارس محمد العويس إلى ألمانيا وذلك للإنخراط في معسكر إعدادي خاص بحراسة المرمى لمدة أسبوعين بطلب وتنسيق من الإتحاد السعودي لكرة القدم.

 

نادي الفيحاء:

إستأنف الفريق الأول لكرة القدم تمارينه اليومية بعد عودة اللاعبين من الراحة التي قررها المدير الفني الأرجنتيني غوستافو كوستاس عقب مباراة التعاون ، إذ أجرى الفريق حصة تدريبية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي، بدأت باجتماع السيد غوستافو مع اللاعبين استعرض خلاله برنامج الفريق خلال المرحلة القادمة ، ثم بدأ اللاعبين بالجري حول الملعب قبل أن يقسم السيد غوستافو اللاعبين الى مجموعتين اجرى بينهم مناورة على منتصف الملعب شهدت توقفات عديدة لشرح بعض الاخطاء.