الأهلي يعاود تمارينه بمشاركة المؤشر والعمري

02.01.2018 | 23:08 (KSA)

دوري بلس - بحضور ومتابعة نائب رئيس النادي الأستاذ طارق كيال، عاود الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم “الثلاثاء” على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين عقب لقاء الفريق الأخير أمام النصر، وذلك استعداداً لمواجهة الشعلة يوم السبت المقبل، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وركز مدرب الفريق الأوكراني سيرجي ريبروف خلال الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والتكتيكية، فيما تقرر مشاركة علي عواجي في التدريبات الجماعية مساء يوم غد الإربعاء بعدما أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح في الأيام الماضية، ودخل اللاعب عبدالله مجرشي المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي بإشراف أخصائي الإعداد البدني والتأهيل الكابتن ابراهيم إسماعيل.

 

وشارك الثنائي سلمان المؤشر وصالح العمري في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء مشاركتهما مع المنتخب السعودي الأول في خليجي23 بالكويت وواصل قائد الفريق تيسير الجاسم جلساته العلاجية داخل العيادة الطبية بمقر النادي.

 

وغاب حارس الفريق محمد العويس عن التدريبات استعداداً للسفر إلى ألمانيا للإنخراط في معسكر تدريبي خاص بحراس المرمى لمدة أسبوعين بطلب من الإتحاد السعودي لكرة القدم، وشهدت الحصة التدريبية متابعة عضو مجلس الإدارة أمين الصندوق الأستاذ وضاح بخش، وعضو مجلس الإدارة الدكتور ياسر محروس.