الأهلي يسدد "قضية الزبيدي" ويوضح تفاصيل غياب "ليوناردو"

02.01.2018 | 13:54 (KSA)

دوري بلس - قال النادي الأهلي في بيان الثلاثاء أن إدارة النادي قامت بـ "سداد قيمة الحكم الصادر من غرفة فض المنازعات على اللاعب علي الزبيدي, بالإضافة إلى المبالغ التي حددتها العقوبة الإنضباطية".

ونشر الأهلي في بيانه حديث لنائب رئيس النادي طارق كيال: "إدارة الأهلي درست في الأيام الماضية القرار الصادر بحق النادي نتيجة القضية القائمة بين اللاعب ووكيله ولتجنيب النادي أي عقوبات أخرى قامت الإدارة بدفع المبالغ خلال المدة المحددة على أن يتم خصم تلك المبالغ من اللاعب".

من جهة أخرى أوضحت إدارة الأهلي تفاصيل غياب مهاجم الفريق ليوناردو عن التدريبات وعدم عودته إلى جدة.

وقال كيال: "تقدم اللاعب منذ مدة بطلب المغادرة للبرازيل لإنهاء بعض الإلتزامات الضرورية الشخصية, وعندما صدرت عقوبة إنضباطية على اللاعب بإيقافه لمباراتين بتاريخ ١٢ ديسمبر ٢٠١٧م قام الأخير بمعاودة طلب السماح له بالمغادرة إلى البرازيل من خلال مدرب الفريق ومدير إدارة كرة القدم الاستاذ باسم ابو داود وإبلاغهما بذلك بعد أن قدم أوراقا ثبوتية تفيد بضرورة سفره وانهاء تلك الالتزامات والعودة فوراً.

وأضاف كيال "وافقت إدارة الفريق والمدرب منحه إجازة لمدة ٤ أيام بتاريخ ٢٠ ديسمبر وبعد سفره بأيام قام بإبلاغ إدارة الفريق عن حاجته للتواجد في البرازيل حتى يوم التاسع من شهر يناير الجاري وذلك بحسب تأكيدات محاميه.

واختتم كيال حديثه قائلاً: "إدارة الفريق شرعت في تطبيق الإجراءات النظامية نتيجة غياب اللاعب وفقا للائحة الانضباط الداخلية علما بأن هناك إتصالات مستمرة معه من قبل إدارة الفريق بشكل مباشر".