فهد المدلج: مطالبون بـ 6 ملايين ونأمل تدخل آل الشيخ

01.01.2018 | 14:32 (KSA)

دوري بلس - قال رئيس مجلس إدارة نادي الفيصلي فهد المدلج أن إدارة ناديه مطالبه حاليا بسداد مبلغ 6 ملايين ريال بعد أن تقدم ثنائي الفريق السابق اكسينتي وتنداي بشكاوى بسبب المتأخرات المالية, وأنه "يأمل من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ التدخل ودعم الفيصلي ماليا".

أكد المدلج في حديث لبرنامج "أكشن يادوري" : "نأمل من رئيس هيئة الرياضة دعم الفيصلي لتجاوز الأزمة المالية .. اكسينتي وتنداي تقدموا بشكاوى بسبب المتأخرات المالية وأجرينا مخالصة فسخ العقد معهم حتى لا تصل القضية لمحكمة الكاس".

وأوضح المدلج: "تصعيد القضية للكاس يوجب علينا دفع قيمة العقد كامل .. خلال يومين سيدخل اللاعبون في الشهر الثالث دون رواتب .. أخشى أن تؤثر الأزمة المالية على مركز الفريق في سلم الترتيب".

ويحتل الفيصلي حاليا المركز الرابع في سلم ترتيب فرق الدوري بـ 25 نقطة (أفضل مراكز الفريق في الدوري السعودي).

ويدير الجهاز الفني للفيصلي المدرب الصربي فوك رازوفيتش, ويملك مجموعة من اللاعبين المميزين يتقدمهم الثنائي البرازيلي لويس غوستافو وروجيرو كوتينيو .

وعن وضع الفريق في الدوري قال المدلج: "هذا الموسم تغير الطموح لدينا وهذا حق مشروع للجميع .. تعاقدنا مع 6 أجانب والبدلاء قريبين من مستوى الأساسيين".

وتابع: "طموحنا الاستمرار في رباعي المقدمة لتحقيق مبلغ مالي جيد".

وختم المدلج حديثه قائلا: "النادي يحقق بطولات لألعاب مختلفة ولا أستطيع مكافئتهم مالياً .. نحن مطالبون الآن بسداد 6 ملايين ريال وأتمنى النظر في الأمر".