المنتخب الأولمبي يبدأ معسكر آسيا..والفيصلي والهلال يلتقيان غداً

01.01.2018 | 00:31 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الهيئة العامة للرياضة:

أكد رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ بقاء رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل عزت في منصبه حتى 2021 ، نافياً كل الإشاعات التي تشير إلى رحيله قريباً.

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

أعلنت لجنة المسابقات عن تقديم موعد مباراة التعاون وضمك ضمن مواجهات مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين والمقرر أن تقام يوم الجمعة المقبل 5 يناير 2018م على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لتقام في الساعة 3:25م بدلاً من 6:05م بسبب ظروف الطيران المحلية.

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

انطلقت اليوم الأحد تحضيرات المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في معسكره المقام حاليا في شنغاهاي الصينية استعدادا لخوض نهائيات كأس آسيا تحت 23 والمقرر اقامتها في الصين يوم 6 يناير المقبل .

 

نادي التعاون:

أكدت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب نادي التعاون مد الله العليان عن تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في عضلة الفخذ الخلفية، ويحتاج معه لفترة علاج لمدة تترواح ما بين 3 إلي 4 أسابيع.

 

نادي الباطن:

عاود الفريق الأول تدريباته اليوم بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الشباب الماضية، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية تلاها تدريبات تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على منتصف الملعب، ثم اختتم المران بتمارين الإطالة.

 

نادي النصر:

وجّه رئيس مجلس إدارة النصر الأمير فيصل بن تركي رسالة لجماهير النادي عبر حسابه في تويتر، مطالباً فيها دعم النادي ككيان ونسيان الأشخاص والإدارات مهما كان، مشيراً إلى أن النادي ثابت والرؤوساء والإدارة يتغيرون.

 

نادي الفتح:

عاود الفريق الفتحاوي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد بعد الراحة التي منحها الجهازان الإداري والفني للاعبي الفريق في اليومين الماضيين ليبدأ الفريق تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الحزم يوم الجمعة القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الرائد:

سينتظم الثلاثي محمود شيكابالا وإسماعيل بانقورا ودانييل أمورا في تدريبات الفريق يوم الإربعاء المقبل، وذلك بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة إضافية.

 

نادي أحد:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي أحد تدريباته اليوم الأحد على أرض الملعب الرديف لاستاد محمد بن عبدالعزيز تحت قيادة المدرب نبيل نغيز ضمن البرنامج الإعدادي للفريق لمواجهة فريق العروبة ضمن مواجهات دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

نادي الإتفاق:

انتظم المحترف الجديد النرويجي لبيان عبدي إلى تمارين الفريق بعد توقيعه رسمياً صباح اليوم في كشوفات الفريق بعد يمتد لعام ونصف كأول صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد اجتيازه الفحوصات الطبية والتي أجراها لدى مستشفيات المانع الراعي الطبي لنادي الإتفاق.

 

نادي الفيصلي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي " الهلال " غداً في الجولة العاشرة " مؤجلة " من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية

 

نادي الهلال:

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم استعداداته؛ لملاقاة مضيفه "الفيصلي"، عند الساعة الـ7:50 من مساء يوم غد الاثنين، على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في "المجمعة"، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للدوري السعودي المحترفين، ومنح الجهاز الفني عبدالله المعيوف راحة عن تدريبات اليوم.