الهيئة تخفض أسعار التذاكر..والنصر ينتصر في قمة الجولة

30.12.2017 | 00:10 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الهيئة العامة للرياضة:

أعلنت الهيئة العامة للرياضة أن معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة معالي الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قرر تخفيض الحد الأعلى لتذاكر الدرجة الموحدة في ملاعب المملكة ليصبح 20 ريالاً كحد أقصى حتى نهاية الموسم الحالي بدلاً من 50 ريالاً، كما وجّه معاليه أن يتم تقديم 28 سيارة للسحب عليها خلال مباريات الجولات الأربع القادمة بالتنسيق مع الشركات الراعية للمسابقة.

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

 قدم نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب السعودي المشاركة في خليجي 23 نواف التمياط شكره وتقديره للإتحاد الكويتي لكرة القدم على حسن الاستضافة وكرم الضيافة طوال فترة تواجد بعثة المنتخب السعودي في البطولة .واشاد نواف التمياط بحسن التنظيم الذي ظهرت به الدورة مايؤكد بأن الشباب الكويتي قادر على تنظيم أي احتفال في وقت قياسي.

 

نادي الفيحاء:

قرر المدير الفني للفريق الأول السيد غوستافو كوستاس منح اللاعبين إجازة لمدة 3 أيام على أن يعاود الفريق تمارينه يوم الثلاثاء 2 يناير 2018 . 

 

نادي التعاون:

منح المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز لاعبيه راحة لمدة “ ثلاثة أيام ” على أن يُعاود الفريق تمارينه مساء الثلاثاء المقبل على ملعب النادي ، استعداداً لمواجهة ضمك يوم الجمعة في دور الـ 32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ، على ملعب مدينة الملك عبدالله .

 

نادي النصر:

أكد المدير الفني للفريق السيد جوستافو أن الفوز على الأهلي كان هاماً جداً وأعاد الروح المعنوية للاعبي الفريق، وأشار ان المواجهة كانت متكافئة المستوى بإستثناء أول 10 دقائق التي كان الفري قالنصراوي فيها متفوقاً بكل شي بشكل واضح.

 

نادي الهلال:

عاود الفريق تدريباته عصر اليوم بعد فوزه أمس على نادي أحد واقتصرت التمارين على تدريبات استرجاعية للاعبين الذين لعبوا بصفة أساسية بالمواجهة، في الوقت الذي أجرى فيه بقية اللاعبين مراناً اعتيادياً تركز على الجانب الفني.

ومنح الجهاز الفني كلاً من محمد جحفلي ومحمد كنو ومختار فلاته راحة عن التدريبات اليوم الجمعة.

 

نادي الفيحاء:

خسر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفيحاء مباراته امام مضيفه فريق التعاون باربعة اهداف دون مقابل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة ، وبذلك يتوقف رصيد الفيحاء عند النقطة التاسعة عشر في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري .

 

النادي الأهلي:

أكد مدرب الفريق الأول السيد سيرجي ريبروف أن خسارة المباراة أمام النصر كلفت الفريق 3 نقاط مهمة، مشيراً ألى أن الفريق عانى من عدة ظروف صعبة تمثلت بغياب أبرز اللاعبين بجانب أن الفريق النصراوي قدم مباراة كبيرة.

 

نادي الفيصلي:

عاود فريق الفيصلي تمارينه مساء اليوم السبت على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد لقاء الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين أمام نظيره الاتحاد والذي انتهت بالتعادل الإيجابي.