التعاون يدك شباك الفيحاء برباعية

29.12.2017 | 17:15 (KSA)

دوري بلس - دك التعاون شباك ضيفه الفيحاء برباعية نظيفه في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري السعودي .

واستطاع التعاون ايقاف سلسلة انتصارات الفيحاء الذي كسب ثلاث مباريات متتالية, بفضل تألق جناحه المصري مصطفى فتحي .

وسجل فتحي ثلاث أهداف في مباراة اليوم (أول لاعب يسجل هاتريك في الدوري هذا الموسم) بعد أن افتتح الحاج كمارا التسجيل للتعاون رافعا رصيده في سلم ترتيب الهدافي إلى 5 أهداف .

وفرض التعاون سيطرته مبكرا على اللقاء واستطاع حصار الفيحاء في ملعبه حتى الدقيقة 26 عندما استثمر الحاج كمارا تمريرة بينية جميلة من جهاد حسين وسجل الهدف الأول للتعاون ..

 

 

وفي الدقيقة 32 انفرد المصري مصطفى فتحي بمرمى الفيحاء ووضع الكرة داخل الشباك معززا تقدم "السكري" بهدف ثاني ..

 

 

وبعد مرور 10 دقائق من انطلاق الشوط الثاني تمكن مصطفى فتحي من مضاعفة النتيجة عندما استلم كرة داخل منطقة الجزاء اسكنها بهدوء داخل شباك الفيحاء ..

 

 

وانتفض الفيحاء بعد الهدف الثالث وحاول تقليص الفارق لكن محاولته اصطدمت ببراعة عصام الحضري .

ولم تفلح محاولات الفيحاء المتكررة من تقليص النتيجة حتى عندما حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 66 تقدم لها ايزاغوير ولعب الكرة في عارضة المرمى ..

 

 

 

 

وفي الدقيقة 68 استلم مصطفى فتحي كرة من على مشارف منطقة الجزاء سددها قوية داخل شباك الفيحاء مسجلا هدفه الشخصي الثالث والرابع لفريقه ..

 

 

وبهذه النتيجة قفز التعاون نحو المركز السابع بـ20 متقدما على الباطن بفارق الأهداف, فيما تراجع الفيحاء للمركز التاسع مؤقتا بـ19 نقطة .