كلاسيكو الجولة الـ16 .. النصر يهدد صدارة الأهلي

29.12.2017 | 13:55 (KSA)

دوري بلس - يحتضن استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند الساعة 7:50 من مساء اليوم الجمعة لقاء قمة الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين والذي يجمع النصر بضيفه الأهلي .

وسيكون الأهلي في مهمة صعبة جدا من أجل استعادة صدارة الترتيب, إذ يملك الفريق 31 نقطة في المركز الثاني, خلف الهلال المتصدر والذي كسب أحد أمس الخميس في نفس الجولة 4-1 .

في المقابل يسعى النصر هو الآخر لاستعادة المركز الثالث من الفيصلي الذي تعادل مع الإتحاد في نفس الجولة .

ويملك النصر 24 نقطة في المركز الرابع خلف الفيصلي بنقطة واحدة .

وستشهد هذه القمة غياب ثنائي الأهلي الهداف , عمر السومه (10 أهداف) وليوناردو سوزا (7 أهداف), إذ يغيب الأول بسبب الإصابة فيما يغيب الثاني بسبب تواجده في البرازيلي باذن من إدارة النادي.

وغاب ليوناردو سوزا عن آخر 3 مباريات للأهلي بسبب قرار انضباطي صدر بحقه من لجنة الأنضباط والأخلاق بالإتحاد العربي السعودي .

قائمة الفريق الأهلاوي ستشهد أيضا غياب أبوابونا و حسين المقهوي بسبب تراكم البطاقات, بالإضافة إلى اللاعب المصاب علي الزبيدي والموقوف من لجنة الأنضباط 3 أشهر, وكذلك الثنائي سلمان المؤشر وصالح العمري بسبب تواجدهم مع المنتخب السعودي في خليجي 23 .

من الجانب الآخر سيغيب عن اللاعب شايع شراحيلي الموقوف بقرار انضباطي, وكذلك الثنائي عمر هوساوي (موقوف) وأحمد الفريدي المتواجدان مع المنتخب في خليجي 23 .

هذا بالإضافة إلى اصابة اللاعب حسن الراهب .