تعادل إيجابي مثير بين الإتحاد والفيصلي

28.12.2017 | 22:46 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

في لقاء مثير أقيم على استاد الجوهرة في جدة تعادل فريقي الإتحاد والفيصلي إيجابياً 3-3 ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول بدأ بشكل هجومي سريع بين الفريقين خصوصاً من الجانب الإتحادي الذي أهدر في البداية فرصة محققة عن طريق محمود كهربا في الدقيقة الخامسة، بعد ذلك عاد كهربا وتسبب بضربة جزاء نفذها فهد المولد بنجاح هدفاً أول للإتحاد.

لتتواصل الهجمات الإتحادية بعد ذلك ويضيع عكايشي فرصة محققة لمضاعفة النتيجة، ليرد فريق الفيصلي بهجمة سريعة مرتدة وصلت للبرازيلي لويز غوستافو داخل منطقة الجزاء سددها من بين قدمي فواز القرني هدف فيصلاوي أول لتصبح النتيجة 1-1.

بعد ذلك عاد أحمد العكايشي ليسجل ثاني أهداف الإتحاد عند الدقيقة 32 بعد استغلاله عرضية جميلة من فهد المولد.

لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بتقدم إتحادي بهدفين مقابل هدف. وفي الشوط الثاني من المباراة عاد فريق الفيصلي مجدداً ليسجل هدف التعادل عند الدقيقة 51 عن طريق صاحب الهدف الأول لويز غوستافو الذي استفاد من بينية روجيرو داخل منطقة الجزاء وضعها قوية على يمين فواز القرني هدفاً ثانياً للفيصلي.

وبعد 8 دقائق رد لويز غوستافو الجميل لزميله روجيرو وصنع له كرة داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة قوية في المرمى هدف قالباً به النتيجة لصالح الفيصلي لتصبح 3-2.

الفريق الإتحادي كثف هجماته من جديد وعاد المايسترو كارلوس فيلانويفا ليصنع هدفاً من جديد لزميله أحمد العكايشي الذي توغل داخل منطقة الجزاء مسدداً كرة أرضية ليعادل به النتيجة لتصبح 3-3.

وقبل نهاية اللقاء بخمس دقائق احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء لصالح عنابي سدير أضاعها لويز غوستافو الذي سددها برعونة في القائم الأيسر للحارس فواز القرني.

لتنتهي بعد ذلك المباراة بتعادل إيجابي 3-3، ويرفع الفريق الإتحادي رصيده النقطي إلى 23 نقطة بالمركز الخامس، فيما رفع الفيصلي رصيده النقطي إلى 25 نقطة في المركز الثالث في سلم الترتيب.