المنتخب الأول يختتم استعداداته لعمان..وولي العهد يستقبل رئيس الفيفا

28.12.2017 | 00:44 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الهيئة العامة للرياضة:

بحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة  استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع مساء اليوم الإربعاء رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم fifa جياني إنفانتينو. 

 

الإتحاد السعودي:

 أقام نائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم رئيس بعثة المنتخب الوطني الأول المشارك في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين نواف بن بندر التمياط مساء اليوم الإربعاء مأدبة عشاء احتفاء بالإعلاميين السعوديين المتواجدين في دولة الكويت لتغطية الدورة.

ورحب نائب رئيس الإتحاد السعودي رئيس بعثة المنتخب بالحضور، مشيداً بالدور الذي تقوم به وسائل الإعلام السعودية في دعم مسيرة المنتخب بشكل عام ومشاركته في “خليجي23” بشكل خاص.

 

المنتخب السعودي:

 انتظم لاعب خط الوسط في المنتخب الوطني السعودي أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الإمارات الماضية في الجولة الماضية لدورة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم. 

 

نادي الهلال:

وصلت بعثة الفريق الأول إلى المدينة المنورة بعد إنهائها تحضيراتها لمواجهة نادي أحد على أرضه في ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية، وسيغيب عن الفريق غداً اللاعب عبدالملك الخيبري وذلك تعرضه لإصابة في الساق.

 

نادي الفتح:

 اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة الغد والتي يحل فيها ضيفاً على فريق الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

نادي الشباب:

حقق الفريق الشبابي انتصاراً مهماً خارج أرضه على ملعب مضيفه نادي الباطن في المواجهة التي أقيمت على ملعب النادي في حفر الباطن، وبهذا الإنتصار صعد الفريق الشبابي إلى المركز الخامس برصيد 22 نقطة.

 

نادي الإتحاد:

دشّن رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد الأستاذ حمد الصنيع مساء اليوم في مقر النادي، حملة #اتحادي_قول_وفعل وذلك لتفعيل مبادرة ادعم ناديك التي أطلقتها الهيئة العامة للرياضة مطلع هذا الأسبوع لحث الجماهير على دعم انديتها مادياً.

 

نادي الإتفاق:

 واصل الفريق الإتفاقي الأول تدريباته اليومية على ملعب عبدالله الدبل بمقر النادي تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري، الذي كثّف من أداء التدريبات التكتيكية للفريق، قبل أن يعمد إلى تقسيم الفريق إلى مجموعتين لعمل مناورة في منتصف الملعب.

 

نادي الرائد:

تكفل رئيس نادي الرائد فهد المطوع بشراء تذاكر مباراة الرائد والفتح التي ستقام عصر غداً الخميس ودخول الجماهير مجاناً،وأكد المطوع أن ذلك يأتي تقديراً لدور الجماهير الرائدية ووقفتهم الدائمة مع ناديهم،مطالباً الجماهير بالحضور ومساندة الفريق في لقاء الغد.

 

نادي الفيصلي:

أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأربعاء لمواجهة مضيفه نادي " الاتحاد " غداً في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ، حيث بدأ المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' تدريباته الأخيرة بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة '' يوروزوفيتش فلادان '' أعقب ذلك بتدريبات فنية وتكتيكية خفيفة تنوعت مابين الكُرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب "ماكسيموفيتش سردان”.

 

نادي أحد:

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد تحضيراته للمباراة القادمة أمام نادي الهلال يوم غد الخميس على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

نادي الباطن:

منح الجهاز الفني للفريق الأول اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام على أن تعاود التدريبات يوم الأحد المقبل.

 

نادي الفيحاء:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته قبل مواجهة نظيره التعاون بعد غد الجمعة ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، حيث أجرى الفريق تمرينه الرئيس عصر اليوم الأربعاء على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بقيادة المدير الفني للفريق الأرجنتيني السيد غوستافو كوستاس

 

النادي الأهلي:

وصل مهاجم الفريق السوري عمر السومة إلى مدينة جدة قادماً من ألمانيا بعد أن أجرى جراحة في الكاحل تكللت بالنجاح، وسيبدأ بالتأهيل والعلاج تمهيداً لعودته إلى الملاعب قريباً.

 

نادي القادسية:

يلعب غداً الفريق الأول مباراة ودية أمام الرفاع البحريني عند الساعة السابعة مساءً.

 

نادي التعاون:

واصل الفريق الأول بنادي التعاون تمارينه الميدانية استعداداً لمواجهة الفيحاء بعد يوم غدٍ في الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وبدأت التدريبات بعمليات الإحماء، بعدها أدى اللاعبين تمارين لياقية.