كأس الملك سلمان للشطرنج تتواصل في يومها الثاني بتغطية إعلامية موسعة

27.12.2017 | 22:50 (KSA)

دوري بلس - تتواصل المنافسة في ثاني أيام كأس الملك سلمان للشطرنج والتي تقام في العاصمة الرياض لأول مرة في المملكة العربية السعودية وتشهد مشاركة 236 لاعباً ولاعبة يمثلون 70 دولة، حيث شهدت إنطلاق منافسات الجولة السابعة التي استمرت حتى الرابعة عصراً من مساء اليوم، وشارك فيها اللاعب السعودي الأصغر في البطولة وهو ( أحمد بوكنان ) وأيضاً شهدت البطولة مشاركة البحريني سلمان المحمود الذي يعتبر أصغر لاعب في البطولة حيث يبلغ 13 عاماً.

وبعد نهاية الجولة السابعة، افتتح رئيس الإتحاد الآسيوي للشطرنج الشيخ سلطان آل نهيان الجولة الثامنة من منافسات اليوم الثاني لمنافسات البطولة.

اللجنة المنظمة لكأس الملك سلمان للشطرنج خصصت عدداً من طاولات الشطرنج للزوار في منطقة الضيافة للتعريف بهذه الرياضة العريقة، أيضاً استطاعت المشاركة الصينية ( وينجن هي ) مواصلة تفوقها وعدم هزيمتها في أي مواجهة حتى الأن في البطولة.

أما بطل العالم السابق الهندي فيشفاناثان أناند فقد استطاع هزيمة المصنف الأول عالمياً النرويجي ماغنوس كارلسن في مواجهات اليوم الثاني للبطولة.

البطولة شهدت أيضاً في ثاني أيامها تغطية إعلامية عالمية موسعة لمنافساتها.

دوري بلس بدورها تواصل النقل المباشر لمجريات البطولة على الموقع والتطبيق الرسمي، لا تفوتوا فرصة المشاهدة والإستمتاع بهذه البطولة العالمية.