الأخضر يختتم استعداداته لعمان..والفريدي جاهز

27.12.2017 | 21:39 (KSA)

دوري بلس - انتظم لاعب خط الوسط في المنتخب الوطني السعودي أحمد الفريدي في التدريبات الجماعية بعد اكتمال جاهزيته وتعافيه من الإصابة التي أبعدته عن مواجهة الإمارات الماضية في الجولة الماضية لدورة كأس الخليج الثالثة والعشرين لكرة القدم. 

 

وركز المدير الفني للمنتخب كرونوسلاف يورسيتش خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي تسبق مواجهة منتخب عمان غداً الخميس ضمن الجولة الأخيرة من الدور التمهيدي على حصص لياقية وفنية متنوعة قبل أن يتحول لحصة خاصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

وكان المدير الفني للمنتخب قد عقد عصر اليوم اجتماعاً باللاعبين في قاعة الإجتماعات بمقر إقامة المنتخب للحديث عن الجوانب الفنية المتعلقة بلقاء يوم غدٍ أمام منتخب عمان.

 من جانبه أكد المدافع عبدالرحمن العبيد على أهمية مباراة الغد كونها سترسم الشكل النهائي لترتيب المجموعة، مبيناً سعيهم لتحقيق النتيجة الإيجابية التي تكفل تحقيق أهدافنا دون النظر لحسابات المنافسين، وقال العبيد:” ندرك صعوبة المواجهة كون منتخب عمان لديه الفرصة لتجاوز الدور التمهيدي وهذا الأمر سيجعل المنافسة قائمة لآخر دقيقة من عمر المباراة التي يتوجب علينا أن نكون حاضرين بتركيز عالي”.

 

كما وصف لاعب خط الوسط خالد الكعبي مواجهة المنتخب العماني بالهامة، وقال:” سنلعب هذه المباراة من أجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز دون الإهتمام للفرصة الثانية التي نملكها فهذه المواجهة ستكون بمثابة تتويج لما تم تقديمه في المواجهتين الماضيتين، ونحن لا نرضى بغير الفوز”.