الأخضر ينهي تحضيراته للإمارات

24.12.2017 | 23:54 (KSA)

دوري بلس - أنهى المنتخب السعودي الأول مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب نادي النصر الكويتي استعدادا لمواجهة منتخب الإمارات يوم غد الاثنين ضمن الجولة الثانية من دورة كأس الخليج الـ23.

وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات الإحماء بعدها قسم المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش لاعبي المنتخب لمجموعتين أجرى من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب، قبل أن يختتم التدريبات بحصة خصصها لتنفيذ الكرات الثابتة.

على صعيد متصل اكتفى لاعب الوسط أحمد الفريدي بإجراء تدريبات خاصة في النادي الصحي.

وكان يورسيتش قد عقد عصر اليوم اجتماعا مع لاعبي المنتخب أوضح من خلاله عددا من الجوانب الفنية الهامة الخاصة بمواجهة الإمارات.

من جانب آخر أكد حارس المنتخب السعودي مسلم آل فريج عن سعي اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية تقرب المنتخب من الوصول إلى الدور الثاني من الدورة، مشددا على أنهم لن يغفلوا صعوبة مباراة الغد كون المنتخب الإماراتي يملك عناصر قوية.

وقال: "سعينا خلال الفترة القصيرة الماضية وبعد نهاية مباراة الكويت إلى استغلال الفترة في اكمال جاهزيتنا ونتطلع لتحقيق نتيجة مميزة".

كما أوضح لاعب وسط المنتخب السعودي نايف هزازي أن الاسترجاع الجيد والحضور الذهني والتعامل مع كل مباراة بالطريقة المثلى هي الأسلوب الصحيح للتعامل مع مثل هذه الدورات، مبدياً جاهزية المنتخب لخوض ثاني مبارياته غدا.

وقال: "نتطلع لمواصلة حصد النقاط وتسجيل الفوز وتأكيد الصدارة، فتركيزنا منصب على الفوز منذ نهاية مباراة الكويت.