كرونوسلاف : مختار فلاته هو خياري الأول لمواجهة الامارات

24.12.2017 | 12:38 (KSA)

دوري بلس - أقام المدير الفني للمنتخب السعودي الأول كرونوسلاف يورسيتش برفقة اللاعب صالح العمري مؤتمراً صحفياً وذلك للحديث عن مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الاماراتي الشقيق وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس خليجي 23.

وقال كرونوسلاف يورسيتش : "الفريق يعيش حالة معنوية ممتازة وهذا الأمر سهل علينا الاستعداد للمباراة المقبلة، ونحن قادرين على إعداد الفريق بشكل مميز لمباراة الامارات".

وأضاف : "اطلعنا على مباراة عمان والامارات واستفدنا منها للتحضير في مباراة غد .. منتخب الامارات قوي ويمتلك مدربًا عالميًا شهيرًا، ولكن أنا أعمل على تحهيز الفريق أيًا يكن الفريق المقابل".

وأكد كرونوسلاف : "لدي اللاعب مختار فلاته وهو جاهز تمامًا للمباراة، وهو لايقل عن اللاعب هزاع، ولهذا اخترت هتان باهبري لتعويض مكانه بعد الإصابة، ومختار هو خياري الأول الآن".

واختتم حديثه عن إصابة النجم هزاع الهزاع قائلاً : "أنا حزين لإصابة هزاع، وخلال فترة الإعداد كان يعمل بشكل ممتاز، ونتمنى أن يعود في أسرع وقت، ولم أحتاج لاستدعاء أي لاعب آخر، سواءً ناصر الشمراني أو غيره".

فيما تحدث اللاعب صالح العمري في المؤتمر الصحفي قائلاً : "قدمنا مباراة جيدة أمام الكويت، ونأمل في مواصلة أدائنا الجيد وكسب مباراة الامارات وإضافة ثلاث نقاط جديدة".

واختتم صالح العمري حديثه : "الجمهور السعودي ليس بحاجة لدعوة، نعلم أنهم سيحضرون وسيقفون معنا، ونتمنى أن نوفق ونهدي البطولة لهم".