بعثة المنتخب الأول تصل إلى الكويت استعداداً لخليجي23

19.12.2017 | 22:51 (KSA)

دوري بلس - وصلت بعثة المنتخب السعودي الوطني مساء اليوم الثلاثاء إلى دولة الكويت الشقيقة للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين والتي تنطلق يوم الجمعة المقبل. ويترأس بعثة المنتخب التي غادرت المملكة عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض نائب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم نواف التمياط.، وكان في استقبال البعثة لدى وصولها مطار الكويت نائب رئيس الإتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ فواز مشعل الصباح، ونائب سفير خادم الحرمين الشريقين لدى دولة الكويت الشقيقة فواز الشبيلي.

 

وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً هم: عساف القرني، ومسلم آل فريج، وعبدالقدوس عطيه، ومحمد خبراني، وعبدالله الشمري، وعبدالرحمن العبيد، وعبدالله العمار، وسلطان الغنام، وهمام سالم، وسالم علي، وجابر عيسى، وأحمد الفقي، ونوح الموسى، ومحمد كنو، وخالد كعبي، وأحمد الفريدي، وسلمان المؤشر، وعلي النمر، ومختار فلاته، وهزاع الهزاع، وصالح العمري، ونايف هزازي، ومعن الخضري، وعمر هوساوي.

 

وأكد نائب رئيس الإتحاد السعودي ورئيس بعثة المنتخب في دورة كأس الخليج نواف التمياط أن المشاركة في الدورة يأتي سعياً من الإتحاد السعودي في إنجاح استضافة الكويت للدورة، ودعماً للرياضة الكويتية بعد قرار الإتحاد الدولي لكرة القدم برفع الحظر الدولي على الكرة الكويتية. وأوضح التمياط أن الإتحاد السعودي قرر المشاركة في “خليجي23” على الرغم من ضيق الوقت وازدحام روزنامة المنتخبات الوطنية، والتي يأتي في مقدمتها تحضيراته للمشاركة في كأس العالم روسيا2018، وذلك تقديراً للإستضافة الكويتية، وحرصاً على مشاركة الشعب الكويتي أفراحه بعد قرار الإتحاد الدولي.

 

وكان المنتخب قد أجرى مرانه الأخير عصر اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد، حيث بدأ بتدريبات لياقية وفنية متنوعة قبل أن يفرض المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش عدداً من الحصص التكتيكية تركزت على طرق بناء الهجمة وانهائها، فيما اختتمت التدريبات بحصة تركزت على تنفيذ الكرات الثابتة من اتجاهات مختلفة.