إدارة الإتفاق تشكر آل الشيخ..والفريق يواصل تدريباته

19.12.2017 | 20:49 (KSA)

دوري بلس - قدم مجلس إدارة نادي الإتفاق عبر بيان صحفي شكره وتقديره لمعالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ على الدعم السخي المقدّم للنادي، مؤكداً بأن هذا الدعم غير مستغرب من معاليه لحرصه على توفير احتياجات الأندية والعمل على تقديم كل ما من شأنه الإسهام في تطور ورقي رياضة الوطن.

 

وثمن رئيس النادي المهندس خالد الدبل بإسمه ونيابة عن كافة أعضاء مجلس الإدارة وهيئة الشرف، ومنسوي النادي دعم معاليه وسعيه الحثيث لتذليل أي عقبات تعترض الأندية، مؤكداً بأن هذا الدعم يعزز من مسؤولية منسوبي النادي للعمل بكل تفانٍ من أجل نجاح النادي في تحقيق أهدافه.

 

ميدانياً واصل الفريق الإتفاقي تدريباته على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت إشراف المدرب الوطني سعد الشهري وذلك إستعداداً لمواجهة النصر يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

وعمد الشهري إلى تجهيز المدافعين الذين سيشركهما بدلاً عن العراقي أحمد ابراهيم والكويتي فهد الهاجري بعد التحقاهما بمنتخبي بلادهما للمشاركة في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين والتي تستضيفها الكويت، إلى جانب المدافع علي الخيبري الذي سيغيب بعدما أوضحت الأشعة التي خضع لها تعرضه لتمزق بالعضلة الخلفية للفخذ.