بعثة الأخضر تغادر للكويت غداً..والمنتخب الأولمبي يعسكر في الصين

19.12.2017 | 00:32 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الهيئة العامة للرياضة:

دشّن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ شعار الهيئة الجديد وذلك خلال الحفل الجماهيري لتكريم نجوم المنتخب السعودي بمناسبة التأهل لكأس العالم، أيضاً أعلن الرئيس عن مبادرة للتنسيق مع الإتحاد العراقي للعب مباراة ودية قريباً في الأراضي العراقية.

 

المنتخب السعودي:

تغادر بعثة المنتخب الوطني السعودي مساء غدٍ الثلاثاء إلى دولة الكويت، استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج العربي الثالثة والعشرين لكرة القدم، وذلك بعد ختام المعسكر التحضيري الذي أقيم في مدينة الرياض واستمر لمدة خمسة أيام. 

 

المنتخب السعودي الأولمبي:

يقيم المنتخب الأولمبي لكرة القدم معسكراً إعدادياً خلال الفترة من 20 ديمسبر الجاري وحتى 6 يناير المقبل في مدينتي الرياض وشنغهاي الصينية، استعداداً للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عام بالصين والتي تنطلق يوم 9 يناير المقبل.

 

نادي الرائد:

واصل فريق الرائد الأول عصر اليوم تدريباته الإعتيادية تحضيراً للقاء الفيصلي مساء يوم الخميس المقبل في افتتاح الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وتركز المران على التدريبات الفنية المتنوعة التي اختتمت بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

نادي النصر:

واصل الفريق النصراوي الأول لكرة القدم تدريباته الميدانية على أرض ملعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وذلك استعداداً لملاقاة الإتفاق الجمعة القادم ضمن مواجهات الجولة 15.

 

نادي الباطن:

أجرى الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته مساء اليوم الإثنين في إطار التحضيرات الميدانية لمواجهة نادي أحد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات على تمارين لياقية تلاها تمارين تكتيكية متنوعة، أعقبها مناورة على منتصف الملعب، واختتم التدريب بتمارين الإطالة.

 

نادي الشباب:

تواصلت تحضيرات الفريق الشبابي الأول عصر اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي بقيادة المدير الفني السيد دانيال كارينيو، وذلك استعداداً لملاقاة نادي القادسية يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري السعودي للمحترفين، وتنوعت التمارين مابين اللياقية والتكتيكية.

 

نادي أحد:

تم تقديم وقت مباراة الفتح x أحد من الجولة السابعة عشر  ، لـ تكون الساعة 3:10 عصراً بدلاً من 5:50 مساءاً يوم الخميس الموافق 11/1/2018 بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

 

نادي الرائد:

واصل فريق الرائد الأول عصر اليوم تدريباته الإعتيادية تحضيراً للقاء الفيصلي مساء يوم الخميس المقبل في افتتاح الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وتركز المران على التدريبات الفنية المتنوعة التي اختتمت بمناورة على نصف مساحة الملعب. 

 

نادي الفيصلي:

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين.

 

نادي التعاون:

عاود الفريق الأول تمارينه اليومية بقيادة المدرب جوزيه جوميز عقبل الإجازة التي تمتع بها اللاعبين يوم أمس، وغاب عن التمارين كلاً من نايف هزازي وعصام الحضري بإذن مسبق من الإدارة لحضورهم حفل الهيئة العامة للرياضة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلي كأس العالم 2018.

 

النادي الأهلي:

أجرى الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم (الاثنين) على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة بعد يومين راحة منحها المدير الفني للاعبين بعد نهاية اللقاء الماضي أمام الاتفاق، وذلك استعداداً لمواجهة الفتح السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالاحساء ضمن الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الفتح:

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته اليومية بعد الراحة التي تمتع بها اللاعبون يوم أمس الأحد، حيث بدأ الفريق مساء اليوم الإثنين تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الأهلي يوم السبت القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.