هزازي والعمري ينضمان لتدريبات المنتخب الأول

17.12.2017 | 22:51 (KSA)

دوري بلس - انتظم كلاً من المهاجم صالح العمري ولاعب خط الوسط نايف هزازي اليوم الأحد في معسكر المنتخب السعودي الأول والمقام حالياً في مدينة الرياض استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين بعد استدعائهما من قِبل مدرب المنتخب كرونوسلاف يورسيتش يوم أمس.

 

وواصل المنتخب تمارينه اليوم حيث استبق يورسيتش التدريب بإجتماع فني باللاعبين، وأكد لهم على أهمية المرحلة الحالية التي ستسهم في جاهزية المنتخب للبطولة، مقدماً شرحاً عن التدريبات التي سيطبقها في الحصة التدريبية والقيمة الفنية المتوقع الإستفادة منها.

 

بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب، بعدها أجرى يورسيتش تمارين لياقية متنوعة بإستخدام الكرة، ليطبق بعدها عدداً من التدريبات التكتيكية تركزت على الإستحواذ وبناء الهجمة، عقب ذلك أجرى اللاعبون تدريبات على الكرات الثابتة من جهات مختلفة بإتجاه المرمى، قبل أن تختتم الحصة التدريبية الفنية بتدريبات الإطالة مع المعد البدني، وشهدت التدريبات متابعة من رئيس بعثة خليجي23 ونائب رئيس إتحاد القدم نواف التمياط.

 

وشهد التدريب غياب المدافع همام سالم عن التدريبات الجماعية لتعرضه لإلتواء في كاحل القدم، وتقرر أن يجري المنتخب يوم غدٍ الإثنين تدريباً مسائياً مغلقاً عن وسائل الإعلام.