الهلال يبحث عن استعادة الصدارة امام الفيحاء

17.12.2017 | 10:20 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب استاد مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة اللقاء الذي يجمع الهلال بمستضيفه الفيحاء عند الساعة 7:40 مساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الفيحاء صاحب الأرض والجمهور هذا اللقاء برصيده 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات وخسر في 6 مواجهات، فيما يحتل الهلال المركز الثاني بسلم ترتيب الدوري برصيده 27 نقطة من 8 انتصارات و3 تعادلات ولم يتذوق طعم الخسارة حتى الان ويتبقى للهلال مباراتين مؤجلتين أمام الاتفاق والفيصلي.

وكان الهلال قد تعادل أمام الفتح في اللقاء السابق الذي أقيم على ملعب استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالإحساء بنتيجة 0-0، فيما انتصر الفيحاء على ضيفه الباطن بنتيجة هدفين للاشيء جاءت عن طريق مهاجم عبدالله آل سالم وحسن معاذ، ويطمح الفريقين للحصول على العلامة الكاملة في لقاء اليوم حيث يسعى محبي الهلال لإستعادة الصدارة من الاهلي، فيما يأمل محبي الفيحاء للهروب من دوامه الهبوط.

الجدير بالذكر أن الفيحاء قد خسر أمام الهلال في الجولة الاولى بنتيجة هدفين مقابل هدف سجل للهلال عبدالله الحافظ وعمر خربين فيما سجل هدف الفيحاء الوحيد المحترف روني فيرنانديز.