الإتحاد يواصل إنتصاراته..والتمياط يتابع تحضيرات الأخضر

16.12.2017 | 23:51 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

المنتخب السعودي:

واصل المنتخب الوطني تدريباته في معسكره الخاص بالتحضير لبطولة خليجي23، وكان نائب رئيس إتحاد الكرة نواف التمياط حاضراً ومتابعاً للحصة التدريبية.

 

نادي الهلال:

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم السبت تحضيراته الميدانية لمواجهة مضيفه نادي الفيحاء، غداً الأحد الساعة الـ07:40 مساءً، على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في "المجمعة”.

 

نادي الإتحاد:

 نجح الفريق الإتحادي بالتغلب على ظروفه وقلب النتيجة على مستضيفه نادي الباطن بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخراً في بداية الشوط الأول في المواجهة التي أقيمت على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الشباب:

أجرى لاعب نادي الشباب مشاري الثمالي عملية جراحية في غضروف الركبة اليسرى بعد آلام مستمرة عانى منها اللاعب سابقاً، وأجريت العملية تحت إشراف ورعاية كاملة من عيادة فيزيوتريو الراعي الطبي الحصري لنادي الشباب.

 

نادي التعاون:

وجّه رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره للجماهير التعاونية التي حضرت ودعمت الفريق في مباراته اليوم أمام نادي الفتح والتي انتهت بالتعادل السلبي، مشيراً إلى أنه كان يتمنى أن يهديهم النقاط الثلاث لكن لم يحالف الفريق التوفيق.

 

نادي النصر:

استأنف فريق النصر تدريباته على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية وذلك في مستهل استعدادات الفريق لمواجهة الإتفاق مساء الجمعة بالدمام، وخصص المدرب التمرين كاملا للجوانب اللياقية.

 

نادي الفيصلي:

عاود فريق الفيصلي تمارينه مساء اليوم السبت على ملعب النادي بمدينة حرمة، بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين بعد لقاء الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين أمام نظيره النصر، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي.