المنتخب يبدأ استعدادات خليجي23..وقرعة كأس الملك تتأجل

15.12.2017 | 23:58 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

الإتحاد السعودي لكرة القدم:

تقرر تأجيل موعد إقامة قرعة بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي إلى يوم الإثنين 25 ديسمبر بدلاً من الموعد السابق الإثنين 18 ديسمبر.

 

المنتخب السعودي:

افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في معسكره التحضيري استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة.

 

نادي الهلال:

غاب محمد البريك عن الحصة التدريبية للفريق والتي أجريت اليوم استعداداً لمواجهة الفيحاء الأحد القادم، وذلك لتعرّضه لشد عضلي.

 

نادي الإتحاد:

أنهى الفريق الكروي الأول تحضيراته لملاقاة فريق الباطن مساء غد السبت ضمن منافسات الجولة ١٤ من الدوري السعودي للمحترفين بمران أجراه على ملعب المباراة تركز على الجوانب الفنية.

 

نادي النصر:

قررت إدارة النادي اعتماد الأستاذ طلال النجار رسمياً مديراً عاماً لكرة القدم بعد أن كان خلال الفترة الماضية يشغل المنصب بالتكليف.

 

النادي الأهلي:

منح مدرب الفريق الأول لكرة القدم سيرجي ريبروف راحة للاعبين عن أداء التدريبات لمدة يومين، وسوف يعاود الفريق تدريباته مساء الاثنين المقبل على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

 

نادي الإتفاق:

أوضحت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالعزيز مجرشي عن تعرضه للإرهاق مما سبب ذلك غيابه عن الوعي وخروجه مبكراً في المباراة أمام النادي الأهلي، فيما أشارت الفحوصات لتعرض المدافع علي الخيبري لشد في العضلة الخلفية.

 

نادي الفتح:

اختتم الفريق الأول بنادي الفتح تحضيراته الميدانية لمواجهة فريق التعاون غداً على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن مواجهات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

 

نادي الفيحاء:

أجرى فريق الفيحاء عصر اليوم الجمعة تمرينه الرئيسي على الملعب الرئيسي بمدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة وذلك تحضيراً لمواجهة ضيفه الهلال بعد غداً الاحد.

 

نادي التعاون:

اختتم الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز استعداداته لمواجهة نادي الفتح غداً عند الساعة 3:15عصراً وذلك لحساب الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الباطن:

اختتم فريق الباطن تحضيراته الأخيرة لملاقاة الإتحاد غدا السبت ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.