الأخضر يبدأ تحضيراته الفنية لكأس الخليج

15.12.2017 | 21:11 (KSA)

دوري بلس - افتتح المنتخب الوطني الأول مساء اليوم الجمعة تدريباته على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز في معسكره التحضيري استعداداً للمشاركة في دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين والتي تستضيفها دولة الكويت الشقيقة.

 

وعقد المدير الفني كرونوسلاف يورسيتش قبل إنطلاق التدريب اجتماعاً باللاعبين، أكد من خلاله على أهمية المرحلة الحالية وضرورة التركيز العالي من الجميع، كاشفاً في كلمته عن البرنامج الفني الذي يسعى إلى تطبيقه خلال الفترة التي تسبق المشاركة الخليجية.

 

وبدأت الحصة التدريبية بتدريبات لياقية متنوعة، ليشرع بعدها يورسيتش بتطبيق مجموعة من التدريبات التكتيكية التي تنوعت ما بين الفردية والجماعية.

 

من جهة أخرى يخضع المهاجم فراس البريكان غداً السبت لفحوصات طبية بأشعة الرنين المغناطيسي بعد شعوره بألم في عضلة الفخذ الأمامية والتي منعته من المشاركة في التدريبات الجماعية.

 

وتحدث أحمد الفريدي عن المشاركة الخليجية قائلاً:” ان الفترة الحالية من البرنامج الإعدادي تمثّل أهمية كبيرة في مسيرة المنتخب التحضيرية للمشاركة في كأس الخليج” مبيناً أنها ستساهم بشكل واضح في إكمال جاهزية المنتخب للمشاركة في الدورة التي تحمل قيمة فنية ومنافسة عالية، وأوضح الفريدي في حديثه:” مباراة الإفتتاح أمام الكويت لها خصوصية كبيرة، بإعتبار أن هذا النوع من المباريات تتحكم في طريقة اللعب من خلال التحفظ في الأسلوب، وسندخلها من أجل تحقيق الفوز”.

 

وشدّد الفريدي في حديثه بالتأكيد على أهمية الدعم الجماهيري، لافتاً إلى حاجة اللاعبين لوقفة جماهير الأخضر لرفع معنوياتهم.