كدمة في ظهر آل فتيل..والشهري يبدأ مهامه مع فارس الدهناء

12.12.2017 | 00:40 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي القادسية:

 عقد المدير الفني في نادي القادسية السيد بوناميغو اجتماعاً فني مع اللاعبين اليوم قبل بداية التدريبات استعرض فيه إيجابيات وسلبيات المباراة الماضية والتي كانت أمام النصر وانتهت بإنتصار بنتيجة 3-2.

بعد ذلك بدأت التمارين بعمليات الإحماء وتقوية العضلات بقيادة مدرب اللياقة، تلا ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات تم توزيعهم على مربعات لتطبيق مناورات فنية بين مجموعتين على منتصف الملعب.

 

نادي النصر:

قدّم عمر هوساوي اعتذاره للمدرب وزملائه اللاعبين على مابدر منه في المباراة الماضية وتعرض للطرد على اثره، وواصل الفريق تدريباته وشهدت التدريبات مشاركة الراهب بعد عودته من الإصابة.

 

نادي الإتحاد:

واصل المحترف المصري محمود كهربا برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية وفقا للبرنامج المعد له من قبل الجهاز الفني بالفريق.

 

نادي الرائد:

عاود لاعبو فريق الرائد الأول عصر اليوم تدريباتهم، بعد الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني يوم أمس، حيث أدى المشاركون في لقاء الإتحاد مران استرجاعي، فيما أجرى بقية اللاعبين مرانهم الإعتيادي الذي اشتمل على النواحي اللياقية والتكتيكية واختتم بمناورة على نصف مساحة الملعب.

 

نادي الباطن:

عاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريبات مساء اليوم الإثنين بعد الراحة التي منحها السيد ماتشادو للاعبين يوم أمس الأحد تحضيراً لمواجهة الإتحاد يوم السبت المقبل في الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، واشتملت التدريبات تمارين فنية ولياقية متنوعة.

 

نادي الفيصلي:

 واصل فريق الفيصلي الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش ''.

حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين وأيضاً طبق عدد من التدريبات التكتيكية.

 

نادي الشباب:

واصل الفريق الشبابي الأول تدريباته عصر اليوم على ملعب النادي الرئيس تحت قيادة المدير الفني السيد دانيال كارينيو، وذلك استعداداً للقاء أحد يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

 

نادي الإتفاق:

 قاد المدرب الوطني سعد الشهري اليوم الاثنين التدريب الأول له مع فريق الإتفاق بعد تعيينه على رأس الجهاز الفني للفريق إثر إقالة الصربي ميودراغ يسيتش.

 

نادي الفيحاء:

 إستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه اليومية بعد عودة اللاعبين من الراحة التي قررها المدير الفني الأرجنتيني غوستافو كوستاس عقب مباراة الباطن والتي انتهت بفوز الفيحاء بثنائية نظيفة.

 

نادي التعاون:

أعلنت إدارة نادي التعاون عن صرفها صباح اليوم راتب شهر للاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية والإدارية، وذلك بدعم سخي من قبل المجلس التنفيذي، من جانبه قدّم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم خالص الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء المجلس التنفيذي على دعمهم الكبير للفريق.

 

النادي الأهلي:

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها مدافع الفريق الزول محمد آل فتيل تعرض لكدمة عضلية بالظهر، وسيبداً اللاعب بالجلسات العلاجية بمقر العيادة الطبية بالنادي لكي يعود للتمارين.