هوساوي يعتذر..وجوستافو يناقش اللاعبين حول الخسارة

11.12.2017 | 21:29 (KSA)

دوري بلس - ناقش مدرب الفريق الأول بنادي النصر السيد جوستافو مع لاعبي الفريق ملاحظاته الفنية حول مباراة القادسية مبيناً الأسباب التي أدت لخسارة الفريق في الوقت الذي قدّم اللاعب عمر هوساوي للمدرب وزملائه اللاعبين اعتذاره عن ما بدر منه في تلك المباراة.

 

وجاء ذلك في مستهل تدريب الفريق مساء اليوم والذي أقيم على ملاعب أكاديمية النصر الرياضية تلا ذلك تمارين إطالة وجري حول الملعب ثم تدريبات خفيفة بالتمريرات البينية بين اللاعبين بعدها قسّم الفريق لمجموعتين ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة القادسية حيث اكتفوا بتدريبات استرجاعية وجري حول الملعب. 

 

في حين طبقت المجموعة الثانية بعض الجمل الفنية في الوقت الذي خضع حراس المرمى وليد عبدالله وحسين شيعان وعبدالله العنزي لتمارين مكثفة، وشهدت التدريبات مشاركة حسن الراهب بعد شفائه، أيضاً شارك عبدالإله العمري وسامي النجعي وخالد الشويع ونواف الفرشان وفارس العقيل ومحمد ا لشهراني وفراس البريكان وتركي الضعيفي.

 

وتابع التدريب نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف العميد فهد المشيقح ونائب رئيس النادي الأستاذ فهد العجلان وأمين الصندوق الأستاذ منصور الشلهوب وأمين عام النادي المكلّف الأستاذ محمد المسبل إلى جانب مدير عام الكرة المكلّف الأستاذ طلال النجار