الهلال بطل الشتاء رغم التعادل..والحضري يسجل أول أهدافه

11.12.2017 | 00:00 (KSA)

دوري بلس - موجز الأخبار

 

نادي الفيصلي:

عاود الفريق الأول تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد مباراة الشباب في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي كسبها بهدف دون مقابل.

 

نادي النصر:

أجريت اليوم بمستشفى الحبيب عملية المنظار لركبة اللاعب عوض خميس على يد الدكتور سالم الزهراني .. وقد تكللت ولله الحمد بالنجاح.

 

نادي الهلال:

سقط نادي الهلال في فخ التعادل السلبي علي ملعب مستضيفه نادي الفتح في المواجهة التي لعبت على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضمن مواجهات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين, وأنهى بذلك الفريق الدور الأول من الدوري متصدراً مع تبقي مباراتين مؤجلة.

 

نادي الإتفاق:

أعلنت إدارة نادي الإتفاق رسمياً عن إقالتها الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الصربي ميودراغ يسيتيش، وتتفق مع المدرب الوطني سعد الشهري لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم.

 

نادي القادسية:

قال رئيس مجلس إدارة نادي القادسية معدي الهاجري أن فوز فريقه على النصر أمس السبت كان "طبيعي" عطفا على مستوى الفريق في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأبدى الهاجري رضاه عن عمل مدرب الفريق "باولو بوناميغو" والذ وصفه بأنه "منظم" قائلا أن ما العمل في حصص التدريب ظهر بشكل واضح في لقاء النصر.

 

نادي أحد:

نجح الفريق في خطف نقطة ثمينة من النادي الأهلي في مباراة شهدت تألق من قائد الفريق عز الدين دوخة، وسجل أهداف الفريق الأحدي رائد الغامدي ومدافع الأهلي محمد آل فتيل بالخطأ في مرماه.

 

نادي التعاون:

سجل قائد الفريق الحارس عصام الحضري اسمه في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، كثاني حارس في تاريخ البطولة يسجل هدفاً بعد مبروك زايد، يذكر أن الحضري سجل رابع الأهداف في مرمى فريق الإتفاق من نقطة الجزاء في المباراة التي انتهت بإنتصار بنتيجة 4-0.

 

نادي الشباب:

عاود فريق الشباب عصر اليوم تحضيراته على استاد الأمير خالد بن سلطان بقيادة المدير الفني دانيال كارينيو وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة يوم أمس.

 

النادي الأهلي:

نقل لاعب الفريق الأول محمد آل فتيل إلى أحد المستشفيات المجاورة لملعب مباراة اليوم والتي كانت أمام أحد في المدينة المنورة، وذلك من أجل الإطمئنان على اصابته في الظهر عقب كرة مشتركة مع حارس مرمى أحد عز الدين دوخه.