الدوري السعودي : الاهلي يلاقي أحد ويفتقد السومة

10.12.2017 | 10:54 (KSA)

دوري بلس - يحتضن ملعب استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بمدينة المدينة المنورة اللقاء الذي يجمع بين الاهلي ومستضيفه أحد وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل صاحب الأرض والجمهور فريق أحد وهو بالمركز الثاني عشر برصيده 12 نقطة من 3 انتصارات وتعادل مثلها وخسر في 6 مواجهات، فيما يحتل الاهلي وصيفاً في سلم ترتيب الدوري برصيده 24 نقطة من 7 انتصارات و3 تعادلات وخسر في لقاءين.

وكان الاهلي قد خسر اللقاء الماضي أمام المتصدر الهلال بهدفين للاشيء فيما، فيما تغلب أحد على ضيفه القادسية بهدفين مقابل هدف، ويأمل محبي النادي الاهلي للحصول على العلامة الكاملة وملاحقة المتصدر الهلال الذي يملك برصيده 26 نقطة، ويسعى أحد لمواصلة سلسلة انتصاراته والهروب من دوامة الهبوط حيث يتذيل ترتيب الدوري فريق الرائد وبفارق 3 نقاط عن أحد.

وسيفتقد الاهلي إلى هدافه السوري عمر السومة بعد أن قرر الجهاز الطبي إراحتة عن مواجهة أحد، ومن المتوقع أن يغيب عبدالفتاح عسيري بعد أن شعر بآلام النسيج العضلي أسفل البطن، فيما سيغيب عن كتيبة أحد اللاعب أسامة عاشور وعمر محمد وذلك لتراكم البطاقات الملونة.

* أخر مواجهتين بين الفريقين:

- الاهلي3 vs أحد0

- أحد0 vs الاهلي5