القادسية يفاجئ النصر بثلاثية..والإصابة تحرم الأهلي من السومه

10.12.2017 | 00:17 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
النادي الأهلي:
قرر الجهاز الطبي بالنادي الأهلي رسمياً إراحة المهاجم عمر السومه عن مباراة الغد أمام نادي أحد وذلك نظير اصابته أثناء التدريبات وسخضع اللاعب لجلسات علاجية، فيما يعاني اللاعب عبدالفتاح عسيري من آلام النسيج العضلي أسفل البطن حيث بدأ برنامجه العلاجي داخل العيادة الطبية بالنادي.
 
نادي الباطن:
منح مدرب الفريق الأول السيد ماتشادو اللاعبين راحة يوم غدٍ الأحد على أن تعاود التدريبات يوم بعد غدٍ الأثنين
 
نادي النصر:
أكد السيد جوستافو المدير الفني للفريق الأول بعد خسارة اليوم أمام نادي القادسية ان أهداف القادسية المبكرة وطرد عمر هوساوي في الشوط الأول تسبب في ضغط نفسي على اللاعبين، بعكس الشوط الثاني التي حضر فيه روح اللاعبين وحاولنا تعديل المباراة والعودة ولكن لم نوفق بذلك.
 
نادي الإتحاد:
حقق نادي الإتحاد فوزاً صعباً على أرضه وبين جماهيره على حساب ضيفه نادي الرائد صاحب المركز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز في جدة.
 
نادي القادسية:
أكد المدير الفني للفريق بوناميغو سعادته بالإنتصار الذي تحقق أمام نادي النصر مشيراً إلى أن اللاعبين طبقوا المطلوب منهم مما ساهم في تسجيل هدفين، والتراجع الذي حدث بالشوط الثاني كان بسبب اندفاع النصر بحثاً عن هدف مبكر، واختتم حديثه بإن النادي يسعى للتعاقد مع مهاجم صريح خلال الفترة الشتوية وذلك لحاجة الفريق الملحة في هذا المركز.
 
نادي الإتفاق:
أنهى فريق الاتفاق مساء اليوم استعداداته لمواجهة نظيرة التعاون يوم غدٍ الاحد في بريدة ضمن الجولة الـ 13 من الدوري السعودي للمحترفين بعد أن أدى تدريبه الأخير على ملعب المباراة في مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.
 
نادي الفتح:
اختتم الفريق الكروي الأول بنادي الفتح تحضيراته لمواجهة الهلال يوم غدٍ الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله بن جلوي من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي التعاون:
اختتم فريق التعاون تحضيراته الميدانية استعدادا لمواجهة الاتفاق يوم غد عند الساعة 5:50 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة وذلك ضمن الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الهلال:
أقفل مساء اليوم السبت صفحة تحضيراته الميدانية استعدادًا للقاء مضيفه الفتح، عند الساعة 7:40 من مساء يوم غد الأحد، على ستاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الاحساء، ضمن لقاءات الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث تركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية.
 
نادي الشباب:
منح المدير الفني لفريق الشباب دانييل كارينيو اللاعبين راحة اليوم فقط، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام الفيصلي، وسيعاود الفريق تحضيراته يوم غدٍ الأحد.