التمياط نائباً لرئيس إتحاد القدم..والصليبي يبعد الزبيدي عن الأهلي

08.12.2017 | 01:07 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
أعلنت الهيئة العامة للرياضة عن تخفيض قيمة تذاكر المنصة لفئتيها الذهبية والفضية بما نسبته 40% من الحد الأدني لسعرها مع استمرار السعر السابق للحد الأعلى.
 
الإتحاد السعودي لكرة القدم:
أصدر رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ عادل بن محمد عزت قراراً يقضي بتعيين اللاعب الدولي السابق نواف التمياط نائباً لرئيس الإتحاد.
 
نادي أحد:
 أقامت إدارة نادي أحد برئاسة الأستاذ سعود الحربي والأستاذ نويفع ومدير الإحتراف الأستاذ فيصل الصاعدي حفلاً لتوديع اللاعبي البرازيلي رونالدو هنريكي كما شكرت الإدارة جهوده المبذولة طوال فترة التي قضاها بالنادي متمنين له مزيداً من التوفيق والسداد.
 
نادي القادسية:
أعلن مجلس جمهور نادي القادسية عن تكفّل إدارة النادي بشراء 500 تذكرة لتوزيعها على الجمهور القدساوي وذلك في مباراة السبت أمام النصر في الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، وسيقوم مجلس الجمهور القدساوي بتوزيع التذاكر أمام البوابات المخصصة لجمهور القادسية وهي بوابات رقم(17,19,18).
 
نادي الأهلي:
أظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها طبيب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الدكتور حاتم جمعة لللاعب علي الزبيدي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وتعرّض الزبيدي لإلتواء في الركبة أثناء التدريبات نتج عنها الإصابة، فيما سيتم تحديد نوع الجراحة التي سيجريها اللاعب بعد إكتمال التشخيص وصدور التقرير الخاص بذلك.
 
نادي التعاون:
التقى رئيس المجلس التنفيذي بنادي التعاون الشيخ سليمان العُمري بلاعبي الفريق الأول مساء اليوم قبل بداية الحصة التدريبية وطالبهم بمضاعفة المجهود خلال الفترة المقبلة التي تتطلب تكاتف الجميع ليظهر التعاون بشكل مرضي لكل عشاقه.
 
نادي الرائد:
أجرى لاعبي فريق الرائد الأول عصر اليوم مرانهم الرئيسي تحضيراً للقاء الإتحاد مساء يوم السبت المقبل، وستغادر بعثة الفريق صباح يوم غد الجمعة إلى جدة استعداداً للمواجهة، على أن يؤدي الفريق تدريبه الأخير على الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الرياضية في تمام الساعة السادسة مساءً.
 
نادي الشباب:
اختتم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم دانييل كارينيو مساء اليوم استعدادات الفريق على ستاد الأمير خالد بن سلطان، تأهباً لملاقاة فريق الفيصلي يوم غد الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، واكتفى المدرب في مرانه الأخير بتمارين الإحماء والتسخين وتمارين لياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة السيد غونزاليس، ثم أخضع اللاعبين لتدريبات فنية تكتيكية خفيفة في منتصف الملعب اطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين.
 
نادي الهلال:
واصل فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الخميس تدريباته الاعتيادية تحضيرًا لملاقاة مضيفه نادي “الفتح" مساء يوم الأحد المقبل، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في لقاء "الرائد" تدريبًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا، اشتمل على الجوانب الفنية
 
نادي الفيصلي:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي تحضيراته عصر اليوم على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي " الشباب " غداً في الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز.
 
نادي الفيحاء:
تغيب عن التمارين حاتم بلال بعد أن قرر الجهاز الطبي منحه راحه إثر تعرضه لإصابة في المفصل ، فيما واصل عبدالمجيد الرويلي التمارين الفردية برفقة المعد البدني، كما واصل عبدالعزيز المنصور برنامجه الإعدادي تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
نادي الإتفاق:
أكد مدرب الاتفاق الصربي ميودراغ يسيتش أنه عمل طوال الأيام الماضية التي أعقبت الخسارة من الاتحاد على معالجة الأخطاء بغية إعادة الفريق إلى طريق الانتصارات بدءاً من مواجهة التعاون المقبلة.
وقال يسيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس: “يخطىء من يظن أننا كنا سيئين في معظم المباريات التي خسرناها، ففي بعضها كنا أفضل من المنافس وخسرنا بسبب أخطاء فردية”.
 
نادي الباطن:
أجرى الفريق الأول بنادي الباطن تدريبه الرئيسي على ملعبه في إطار التحضيراته الميدانية لمواجهة نادي الفيحاء في المجمعة يوم السبت ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفتح:
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته للمواجهة القادمة والتي يستضيف فيها فريق الهلال يوم الأحد القادم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.