الأهلي يعلن إصابة الزبيدي بقطع بالرباط الصليبي

07.12.2017 | 22:20 (KSA)

دوري بلس - أظهرت الفحوصات الطبية الأولية التي أجراها طبيب فريق الأهلي الأول لكرة القدم الدكتور حاتم جمعة لللاعب علي الزبيدي إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

 

وتعرّض الزبيدي لإلتواء في الركبة أثناء التدريبات نتج عنها الإصابة، فيما سيتم تحديد نوع الجراحة التي سيجريها اللاعب بعد إكتمال التشخيص وصدور التقرير الخاص بذلك.

 

ميدانياً، واصل الفريق الأول تدريباته على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، بمتابعة وحضور سمو رئيس النادي الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل، وعضو مجلس الإدارة مدير التسويق والتطوير الإداري الأستاذ ماجد العوفي، وذلك استعداداً لمباراة الجولة 13 من الدوري السعودي للمحترفين عندما يلاقي أحد يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة.

 

وعمد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف على تكثيف الجرعات التكتيكية عندما أجرى مناورة فنية اشتملت على العديد من التعليمات والتوجيهات التكتيكية، فيما استعان الجهاز الفني بلاعبي أولمبي الأهلي ربيع هوساوي لتدعيم خط دفاع الفريق في الفترة المقبلة.

 

وكان مدافع الفريق معتز هوساوي قد دخل المراحل الأخيرة من التأهيل البدني بحسب تقرير الجهاز الطبي بعد تعرضه لتمزق من الدرجة الثانية في العضلة الضامة في الأيام الماضية.