النصر والباطن يختتمان تحضيراتهم..والهلال يتجهز لملاقاة الرائد

04.12.2017 | 00:16 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الهيئة العامة للرياضة:
قرر معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ تعيين الأستاذ عادل البطي مستشاراً في الهيئة العامة للرياضة ومشرفاً على برنامج المواليد في كافة الألعاب الرياضية على أن يباشر مهامه اعتباراً من تاريخه.
 
نادي الرائد:
 أدى فريق الرائد الأول عصر اليوم مرانه الرئيسي استعداداً لملاقاة الهلال مساء بعد غد الثلاثاء، وسط حضور ومتابعة من نائب الرئيس عبدالعزيز المسلم ونائب الرئيس السابق علي السندي وأعضاء مجلس الإدارة، وركز المدرب الروماني سيبيريا خلال التمارين على تطبيق جمل تكتيكية عبر مناورة على كامل الملعب.
 
نادي الإتحاد:
وصل لاعب الفريق الأول الكابتن فهد المولد إلى مدينة مانشستر في إنجلترا وذلك تمهيداً لبداية معسكره الإعدادي الخاص في نادي مانشستر يونايتد وذلك ضمن برامج تأهيل لاعبي المنتخب الأول تحضيراً للمونديال والتي تتكفل بها الهيئة العامة للرياضة.
 
نادي الشباب:
 أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها لاعب نادي الشباب عبدالمجيد الصليهم إصابته بإلتهاب في وتر القدم(إكيلس)، وبحسب طبيب النادي فإنه سيحتاج لبرنامج تأهيلي طبي لمدة يومين، ومن ثوم مزاولة التدريبات.
 
نادي الفيصلي:
واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة تحت قيادة المدير الفني الصربي '' فوك رازوفيتش '' حيث تركز المران على الجوانب البدنية التي قادها مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي نوع من خلالها التمارين بهدف زيادة المعدل اللياقي للاعبين.
 
نادي الفتح:
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ضيفاً على فريق الإتفاق يوم غدٍ الإثنين في مواجهة ودية ستقام على ملعب نادي الإتفاق بالدمام.
 
نادي القادسية:
عقد رئيس النادي الأستاذ معدي الهاجري اجتماعاً مغلقاً مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري ناقش من خلاله أسباب تدني مستوى الفريق في المباريات الأخيرة.
 
نادي النصر:
 اختتم نادي النصر تدريباته عصر اليوم استعداداً للقاء الباطن غداً الإثنين في حفر الباطن، بعد ذلك غادرت بعثة الفريق إلى حفر الباطن ووصلت وسط استقبال جماهيري كبير.
 
نادي الإتفاق:
يواجه الفريق الأول غداً نظيره نادي الفتح في مباراة ودية على ملعب عبدالله الدبل بمقر النادي عند الساعة 5:15م.
 
نادي أحد:
خرج الحارس عز الدين دوخه من المستشفى بعد الإطمئنان على حالته الصحية جراء اصابته على مستوى الرأس في المباراة الأخيرة أمام القادسية، وسيشارك في تدريبات الفريق يوم الثلاثاء القادم.
 
نادي الباطن:
 أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت للاعب مصعب العتيبي عن تعرضه الى تمزق في العضلة الخلفية ويحتاج راحة لمدة إسبوعين يعود بعدها للملاعب، وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في لقاء الفيصلي في الجولة الـ12 من الدوري .
 
نادي الفيحاء:
 واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تحضيراته لمواجهة نظيره الباطن يوم السبت القادم ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وواصل الثنائي عبدالمجيد الرويلي وأدملسون باروس برنامجهما التأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي.
 
نادي الهلال:
واصل الفريق تدريباته الاعتيادية صباح اليوم، تحضيراً لمواجهته يوم الثلاثاء أمام الرائد، حيث أدى اللاعبين الذين شاركوا أمام الأهلي تمارين استرجاعية فيما أدى البقية تمارين اعتيادية شملت تمارين لياقية وفنية، وسيختتم الفريق تحضيراته الميدانية؛ للقاء "الرائد"؛ بمران مغلق يقام مساء يوم غد الاثنين.
 
نادي التعاون:
عاود الفريق الأول تمارينه عقد الإجازة لمدة يومين التي تمتع بها اللاعبين، وشملت الحصة التدريبية تمارين لياقية وفنية متنوعة بقيادة المدرب جوزيه جوميز.