أسامة هوساوي: لم أكن أتمنى مصر . عزت: الأخضر قادر على التأهل

02.12.2017 | 13:18 (KSA)

دوري بلس - أكد قائد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أسامة هوساوي أنه لم يكن يتمنى وقوع المنتخب السعودي في نفس المجموعة التي تضم المنتخب المصري الشقيق.

ووقع الأخضر السعودي في المجموعة الأولى التي تضم روسيا والأوروغواي ومصر, وسيخوض المنتخب السعودي مباراة الافتتاح أمام روسيا .

وقال أسامة هوساوي: "اللعب في كأس العالم بحد ذاته شرف .. ايضا لعب مباراة الإفتتاح شرف وامنية أي لاعب".

وأوضح: "كل الأضواء ستكون مسلطة على مباراة الإفتتاح والجميع سيشاهدها".

وعن مجموعة الأخضر قال هوساوي: "جميع المنتخبات التي وصلت لكأس العالم قوية .. لا توجد مباراة سهلة ولكن ليس هناك مستحيل في كرة القدم".

 

من جهته قال رئيس مجلس إدارة الإتحاد العربي السعودي لكرة القدم عادل عزت أن الأخضر السعودي قادر على تجاوز دور المجموعات والتأهل لدور الـ16, مبديا ثقته في قدرة اللاعبين والجهاز الفني على تقديم المستوى الذي يرضي طموحات الشعب السعودي.

وقال عادل عزت: "يلعب المنتخب السعودي مباراة الإفتتاح أمام روسيا وهو أمر ايجابي من أكثر من زاوية .. مباريات الافتتاح عادة ما تسلط عليها الأضواء لذلك سيكون المنتخب السعودي في واجهة الحدث الأبرز في المونديال".

وأضاف: "كل الإمكانات ستكون متاحة للمنتخب في مشواره التحضيري للمونديال في ظل الدعم والحرص اللذين يجدهما من القيادة الرشيدة، والاهتمام والمتابعة من تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة".