الدبل: يسيتش باقٍ وأثق بقدرة اللاعبين على التعويض

01.12.2017 | 21:49 (KSA)

دوري بلس - قدّم رئيس نادي الإتفاق المهندس خالد الدبل اعتذاره لجماهير ناديه بعد خسارة مباراته الأخيرة أمس أمام الإتحاد 2/1 ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، معلناً ثقته باللاعبين والجهاز الفني.

 

وأوضح المهندس خالد الدبل أن الحظ لم يحالف الإتفاق بالمباراة الأخيرة، مؤكداً بأن الأرقام والإحصائيات تؤكذ بأن الفريق قدم مستوى وأداءاً جيداً ولم يحالفه التوفيق في تسجيل الأهداف من خلال الفرص الكثيرة التي أتيحت له.

 

وشدّد رئيس الإتفاق أن الفريق بعزيمة الفوز وكسب النقاط الثلاث وكان واضحاً ذلك في مبادرة الفريق بالتسجيل، مؤكداً بأنه طالب في أعقاب المباراة الجهازين الفني والإداري للفريق واللاعبين بنسيان الخسارة ومضاعفة الجهد والقتالية في المباريات المقبلة لتحقيق الإنتصارات.

 

وأشار رئيس الإتفاق أن المدرب ميودراغ يسيتش باق في منصبه كاشفاً بأن اللجنة الإشرافية على الفريق الأول ستجتمع غداً بالجهاز الفني لتصحيح الأخطاء وللنقاش حول إحتياجات الفريق للمرحلة المقبلة.

 

وطالب الرئيس الجماهير الإتفاقية بالوقوف مع الفريق ومؤازرته وتشجيعه في المباريات المقبلة خصوصاً وأن الفريق يضم عناصر شابة وواعدة تشارك في دوري المحترفين للمرة الأولى.