أحد يحقق ثالث إنتصاراته على ضيفه القادسية

01.12.2017 | 20:46 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد

حقق فريق أحد فوزاً مهماً في طريقه للإبتعاد عن دائرة الهبوط على ضيفه القادم من المنطقة الشرقية نادي القادسية بهدفين مقابل هدف ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول شهد سيطرة من أصحاب الأرض على الكرة، تترجمت هذه السيطرة بعد نصف ساعة من هجمة مرتدة سريعة قادها المتألق محمد محسن ليمررها بينية إلى رائد الغامدي داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول للفريق الأحدي.

وقبل نهاية الشوط الأول احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح أحد نفذها المحترف لويز ادواردو بنجاح مسجلاً الهدف الثاني للفريق الأحدي ليخرج الفريق بنتيجة مريحة في الشوط الأول.

وفي بداية الشوط الثاني استمر التفوق الأحدي حتى الدقيقة 89 من زمن المباراة ليقلص الفارق نادي القادسية عن طريق عبدالمحسن فلاته الذي تابع كرة رأسية مسجلاً هدف أول لتصبح النتيجة 2-1، وحاول الفريق بعد ذلك العودة وتسجيل التعادل خصوصاً بعد احتساب الحكم ل10 دقائق وقت بدل ضائع بسبب إصابة الحارس عز الدين دوخه في بداية الشوط لكن لم تنجح المحاولات واستمر التفوق حتى أعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز أحدي ثالث في مسيرته هذا الموسم في دوري المحترفين.

بهذا الإنتصار صعد أحد إلي المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة من 3 انتصارات و3 تعادلات و 6 هزائم، فيما تجمد القادسية في المركز العاشر برصيد 13 نقطة من 3 انتصارات و4 تعادلات و 5 هزائم.