الإتفاق إلى أين ؟

01.12.2017 | 12:52 (KSA)

دوري بلس - تعيش جماهير نادي الإتفاق حالة من الخوف والقلق على فريقها ومستقبله في الدوري السعودي للمحترفين بعد سلسلة من النتائج المخيبة التي مني بها "الكوماندوز" في القسم الأول من الدوري هذا الموسم .

وبالرغم من امتلاك الفريق "الشرقاوي" لثاني هدافي الدوري "هزاع الهزاع" صاحب 7 أهداف , وأحد ابرز المواهب السعودية هذا الموسم "محمد الكويكبي", إلا أنه لم يظهر بالشكل المرضي لجماهيرة لا مستوا ولا نتيجة, بالرغم من بدايته القوية في الدوري عندما كسب الأهلي 2-1 في الافتتاح واتبعه بالتعادل مع النصر 2-2 .

وتلقى الإتفاق أمس الخميس الخسارة السادسة له في الدوري , والثانية على التوالي عندما خسر من الإتحاد 2-1 في الجولة الـ12, وبات الفريق على بعد نقطتين فقط من صاحب المركز الأخير في سلم ترتيب فرق الدوري .

ويملك الإتفاق 11 نقطة في المركز الحادي عشر, وقد يفقد "الكوماندوز" هذا المركز ايضا في حال نجح أحد في الفوز الليلة على القادسية .

ويتهم عدد من المراقبين مدرب الفريق ميدوراغ يسيتش بأنه السبب الرئيسي في تدني مستوى ونتائج الفريق ..

 

 

 

فيما ذهبت بعض الجماهير الإتفاقية إلى أن إدارة النادي برئاسة خالد الدبل لم تقدم العمل المرجو منها والذي من الممكن أن يساعد الفريق الإتفاقي على العودة من جديد لمكانته الطبية في الدوري ..

 

 

 

 

وينتظر الإتفاق سلسلة من المباريات القوية قد تزيد من أوضاع الإتفاقيين سوءا إذا لم تتدارك إدارة ومدرب النادي الموقف .

وفيما يلي الـ 6 مباريات المقبلة للإتفاق في الدوري السعودي :

مع التعاون - 10 ديسمبر في بريدة
مع الأهلي - 15 ديسمبر في جدة
مع النصر - 22 ديسمبر في الدمام
مع القادسية - 27 ديسمبر في الخبر
مع الهلال - 8 يناير في الرياض
مع الشباب - 13 يناير في الرياض