الإتحاد يعود لسكة الإنتصارات..والأهلي يصل للرياض إستعداداً للقمة

01.12.2017 | 00:18 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
تواجد وفد رابطة لا ليغا الإسبانية مجدداً في مباريات الدوري السعودي لليوم الثاني على التوالي حيث شاهدوا مساء اليوم مباراة التعاون والشباب ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي هذا الحضور في إطار الإتفاقية والتعاون بين الإتحادين السعودي والإسباني.
 
المنتخب السعودي:
تُجرى غداً الجمعة في موسكو قرعة كأس العالم 2018 في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة، ويترأس رئيس الإتحاد السعودي عادل عزت وفد المنتخب الوطني الأول في مراسم القرعة غداً.
 
نادي الإتحاد:
حقق الفريق فوزاً مهماً على نظيره نادي الإتفاق في مباراة كان فيها الفريق متأخراً بهدف لكن في الشوط الثاني استطاع العكايشي وكهربا من تسجيل هدفين لتنقلب النتيجة وينتصر الفريق بهدفين مقابل هدف.
 
نادي النصر:
أعلن نادي النصر أن الفحوصات الطبية والأشعة التي أجريت قبل قليل للكابتن وليد عبدالله أن الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام نادي الفتح عبارة عن كدمة خفيفة بالركبة ولن تعيقه عن المشاركة في المباريات القادمة.
 
نادي الهلال:
أقفل فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الخميس صفحة تحضيراته الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفه "الأهلي"، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين، وشهد التدريب حضور ومتابعة المحترف السوري عمر خربين الذي عاد بعد أن تُوّج بلقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2017.
 
نادي أحد:
 قام رئيس نادي أحد سعود الحربي وعدد من منسوبي النادي بزيارة اللاعب إسلام أندريا بعد استقرار حالته الصحية حيث تم صرف جميع مستحقاته خلال الفترة الماضية وصرف 50٪ من مكافأة مباراة الرائد متمنية الإدارة له الشفاء العاجل.
 
نادي الشباب:
أعلن نادي الشباب مساء اليوم عن تعيين الأستاذ خالد الزيد مشرفاً عاماً على كرة  القدم بالنادي، وذلك بمباركة الرئيس الفخري لنادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، وسعياً من إدارة النادي لتنظيم العمل وتماشياً مع التوجّه المحلي والعالمي بفصل لعبة كرة القدم وإدارتها عن بقية الألعاب بالنادي، وتمهيداً لمشروع الخصخصة ولإيمان إدارة النادي التام على القدرة على التطوير والإنجاز بطريقة أسرع وأفضل.
 
نادي القادسية:
اختتم الفريق الأول استعداداته مساء اليوم وذلك تحضيراً لمواجهة نادي أحد مساء غد ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الباطن:
حقق الباطن فوزاً مهماً خارج أرضه على مستضيفه نادي الفيصلي في المباراة التي أقيمت على أرض ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة بنتيجة هدف مقابل لا شيء سجلها المحترف البرازيلي جوناثان بينيتيس.
 
نادي الفيصلي:
منح مدير الجهاز الفني " فوك رازوفيتش " لاعبي الفريق الأول راحة ليوم غد على أن يعاود الفريق تدريباته يوم السبت.
 
النادي الأهلي:
وصلت بعثة النادي الأهلي إلى الرياض وذلك استعداداً لمباراة الغد أمام نادي الهلال في قمة الجولة 12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.