بالروح الإتحاد يقلب النتيجة وينتصر على الإتفاق

30.11.2017 | 22:21 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد في مباراة مثيرة بكل أحداثها إستعاد نادي الإتحاد جزء من عافيته بعد أن قلب تأخره بالنتيجة أمام الإتفاق إلى انتصار في الوقت القاتل بعد تألق من المحترف المصري محمود كهربا، في المباراة التي أقيمت في المنطقة الشرقية ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين وكانت المباراة قد بدأت سريعاً حين سجل الإتفاق هدفه الأول مبكراً عند الدقيقة الخامسة عن طريق لاعبه فيليب كيش الذي تابع رأسية القائد العراقي محمد إبراهيم لترتطم بالحارس عساف القرني وتدخل المرمى وتعلن هدفاً أول لصالح الإتفاق.

الفريق الإتحادي حاول العودة إلى أجواء المباراة خصوصاً عن طريق مهاجمين محمود كهربا وأحمد العكايشي لكن دون جدوى، فيما تراجع الإتفاق بعد تسجيله الهدف الأول حتى نهاية الشوط الأول بتقدمهم بهدف مقابل لاشيء. وفي الشوط الثاني كان الإتحاد أخطر وأقرب لتسجيل هدف تقليص الفارق، وسط محاولات من الفريق الإتفاقي لتعزيز النتيجة، لكن كهربا استطاع أخيراً من استعادة التوازن في المباراة بعد أن توغل من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء ليتسبب بركلة جزاء إتحادية عند الدقيقة 55 من زمن المباراة سددها التونسي العكايشي في المرمى هدفاً أول يعادل به النتيجة لتصبح 1-1.

الإتفاق بعد ذلك حاول الزيادة العددية في خط الهجوم وكثف هجماته على مرمى عساف القرني لكن القرني كان متألقاً كالعادة في حماية المرمي الإتحادي، حيث كان أحد نجوم المباراة والشوط الثاني بتصديه لعديد من الفرص الإتفاقية ببراعة، أيضاً عبدالله الصالح الحارس الإتفاقي كان له دوراً مهماً طوال المباراة ففي الدقيقة 73 استطاع منع هدف محقق عن طريق عوض خريص.

وفي ثواني المباراة الأخيرة خطف محمود كهربا هدفاً غالياً عند الدقيقة 90 بكرة رأسية بعد عرضية وصلت له من عمر المزيعل، ليخطف بذلك ثلاث نقاط مهمة جداً للإتحاديين في ظل الظروف التي يمر بها النادي حالياً خصوصاً أنه دخل المباراة بغياب عدد كبير من لاعبيه المهمين. الإتحاد صعد بإنتصاره إلى المركز السابع برصيد 14 نقطة، أما الإتفاق واصل مستوياته المتذبذبة وتراجع إلى المركز الحادي عشر بخسارته اليوم وتجمد رصيده النقطي برصيد 12 نقطة.