تألق بن يطو يقود الشباب للإنتصار على التعاون

30.11.2017 | 19:59 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد عاد فريق الشباب إلى سكة الانتصارات من جديد بعد انتصاره اليوم على ضيفه نادي التعاون في المباراة التي اقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن مواجهات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي. وكان الشوط الأول شهد هجمات مبكرة للفريق الشبابي أثمرت عن هدف مبكر بعد مرور ربع ساعة، عند الدقيقة 17 بالتحديد حين تناقل الصليهم الكرة مع زميله بن يطو على طرف منطقة الجزاء ليسددها بن يطو جميلة من فوق الحارس عصام الحضري هدف شبابي أول.

وتواصلت السيطرة والهجمات الشبابية بعد ذلك على مرمى التعاون في محاولة لتعزيز النتيجة ونجح هتان باهبري من فعل ذلك بعد أن استقبل بينية جميلة من المتألق محمد بن يطو ليسددها في المرمى قوية هدفاً ثانياً لصالح الشباب.

لينتهي الشوط الأول شبابي بالأداء والنتيجة بدون أي ردة فعل من الجانب التعاوني، لكن في الشوط الثاني كان التعاون مختلفاً وبدأ بالبحث عن هدف ليقلص النتيجة مبكراً لكن كان تألق الحارس فاروق بن مصطفى يقف أمام جميع الهجمات، لتصل المباراة حتى دقائقها العشر الأخيرة والتي استطاع في بدايتها جهاد الحسين من تقليص الفارق لصالح التعاون بعد هجمة تصدى لها بن مصطفى ببراعة ثم تابعها أميسي وتصدى لها القائم لتعود مرة أخرى لجهاد حسين الذي سددها في المرمى الفارغ هدفاً أول لتصبح النتيجة 2-1.

وشهدت الدقائق المتبقية من المباراة ضغط كبير من التعاون وسط تراجع لياقي وفني للفريق الشبابي لكن لم تترجم هذه الهجمات بالشكل المطلوب لينتهي بعد ذلك اللقاء بفوز شبابي غالي بهدفين مقابل هدف. الشباب بهذا الإنتصار صعد إلى المركز التاسع برصيد 13 نقطة، فيما أن التعاون قد تراجع إلى المركز الثامن بذات الرصيد من النقاط لكن يتفوق على الشباب بفارق الأهداف.