فريق اللا ليغا يحضر مباريات الدوري..وعزت يجتمع بمدرب المنتخب

30.11.2017 | 00:23 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
تواجد فريق رابطة لاليغا الإسبانية اليوم في مباراة النصر والفتح والتي أقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، حيث يأتي ذلك في إطار تفعيل التعاون الرسمي بين الإتحادين السعودي والإسباني لكرة القدم.
 
المنتخب السعودي:
اجتمع مساء اليوم رئيس مجلس إدارة الإتحاد السعودي عادل بن محمد عزت ومدير المنتخب السعودي الكابتن ماجد عبدالله مع مدرب المنتخب الوطني الأول خوان أنطونيو بيتزي في مأدبة عشاء في العاصمة الروسية موسكو للوقوف على تحضيرات المدرب في الفترة القادمة.
 
نادي الإتحاد:
احتضن ملعب الأمير سعود بن جلوي بالراكة مساء اليوم الحصة التدريبية الأخيرة للفريق الكروي الأول استعدادا لملاقاة الاتفاق مساء يوم غد الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.
وركز المدرب التشيلي لويس سييرا على النواحي الفنية خلال الحصة التدريبية.
جاء ذلك بحضور رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ حمد بن سليمان الصنيع
وفي ذات الاطار اجرى اللاعبين غير المشاركين في  اللقاء تدريباتهم في مقر النادي على فترتين صباحية ومسائية.
 
النادي الأهلي:
 أعلن النادي الأهلي رسمياً مساء اليوم عن تنصيب الدكتور أيمن بن صالح فاضل رئيساً لهيئة أعضاء الشرف في دورته الحالية، وذلك خلال إجتماع أعضاء شرف النادي والذي عقد مساء اليوم الإربعاء بقاعة صاحب السمو الأمير بدر بن فهد بن سعد بمقر النادي. 
 
نادي الباطن:
 اختتم الفريق الأول بنادي الباطن تحضيراته الأخيرة لملاقاة نظيره نادي الفيصلي يوم غدٍ الخميس واشتملت التدريبات الأخيرة والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة على تدريبات تكتيكية متنوعة، تلاها مناورة على منتصف الملعب تم خلالها تطبيق عديد من الجمل الفنية التي ينوي المدرب ماتشادو تطبيقها في الموجهة غداً.
 
نادي النصر:
أصبح الشهري أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين منذ بدايته برصيد 45 هدف، متخطياً كماتشو الذي صنع 43 هدف في مشواره في الدوري مع فرق الأهلي والشباب والهلال.
 
نادي الرائد:
حقق نادي الرائد فوزاً مهماً على أرضه وبين جماهيره بعد سلسلة نتائج سلبية مؤخراً على ضيفه نادي الفيحاء بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في افتتاح الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين، حيث سجل كلاً من اسماعيل بانقورا وسلطان سوادي أهداف اللقاء.
 
نادي الفيصلي:
أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي " الباطن " غداً في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي التعاون:
اختتم الفريق الأول بنادي التعاون بقيادة المدير الفني البرتغالي “ #جوزيه_جوميز ” استعداداته الميدانية لمواجهة الشباب يوم غدٍ عند الساعة الـ 5:45 مساءً على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز ، وذلك لحساب الجولة الـ 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الشباب:
اختتم الفريق استعداداته على استاد الأمير خالد بن سلطان تأهباً لملاقاة التعاون مساء غدٍ الخميس على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الهلال:
أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم عصر اليوم الأربعاء مرانهم الرئيس؛ للقاء ضيفهم "الأهلي"، في تمام الساعة الثامنة من مساء يوم بعد غد الجمعة، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن لقاءات الجولة الثانية عشر من دوري جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، إذ بدأت بتدريبات فنية متنوعة، قبل أن يشرح مدير الجهاز الفني الأرجنتيني "رامون دياز" التكتيك الذي سينتهجه في اللقاء، عمد بعده إلى فرض مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات. 
 
نادي الإتفاق:
أعلن نادي الاتفاق عن طرح تذاكر لقاءه أمام الاتحاد في الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام يوم غدٍ الخميس عند الساعة 7:45 مساء على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وستكون قيمة التذاكر على النحو التالي:
- المقصورة 800 ريال.
- الدرجة الممتازة 200 ريال.
- الدرجة الاولى - كبار 50 ريال.