النصر يواصل إنتصاراته ويتخطى الفتح بثلاثية

29.11.2017 | 22:19 (KSA)

دوري بلس - نواف المرشد واصل الفريق النصراوي سلسلة انتصاراته ومستوياته الرائعة بعد انتصاره اليوم على ضيفه نادي الفتح في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الفريق النصراوي مسيطراً بشكل كبير على مجريات المباراة منذ بداية الشوط الأول حيث صنع الخطورة أكثر من مرة في محاولة لتسجيل هدف التقدم مبكراً لكن الدفاع والحارس الفتحاوي كانوا صامدين أمام كل الهجمات النصراوية، لكن عند الدقيقة 27 ومن ركلة ركنية تمكن البرازيلي برونو أوفيني من تسجيل هدف التقدم الأول برأسية رائعة.

بعد ذلك لم يتوقف النصر عن هجماته ومحاولاته لتعزيز النتيجة بهدف ثاني وتحقق ذلك حين انفرد يحيى الشهري بكرة بينية مررها له المغربي المتألق محمد فوزير وصل بها إلى منطقة الجزاء ليلعبها أرضية لحسن الراهب الذي سددها في المرمى هدف ثاني مستحق لصالح النصر عند الدقيقة 35، لينتهي الشوط الأول بعد ذلك بتقدم نصراوي مريح بهدفين مقابل لاشيء. وفي الشوط الثاني تواصلت السيطرة النصراوية لكن كان الفتح قد بدأ بزيادة فعاليته الهجومية بحثاً عن تقليص الفارق والعودة للمباراة، لذلك كانت الهجمات بين الفريقين عديدة، وبعد مرور 6 دقائق فقط من بداية الشوط تمكن المدافع محمد أمان من تقليص الفارق حين استغل دربكة داخل منطقة الجزاء النصراوية ليسدد كرة أرضية زاحفة من بين قدمي الحارس وليد عبدالله مسجلاً هدف الفتح الأول لتصبح النتيجة 2-1.

بعد ذلك أجرى مدرب النصر تغييرات اضطرارية بإخراج الحارس وليد عبدالله الذي أصيب في ركبته وحل محله حسين شيعان، فيما خرج حسن الراهب ودخل بدلاً عنه ويليام جيبور، واستطاع هذا الأخير من مضاعفة النتيجة حين استغل عرضية محمد فوزير بنجاح داخل منطقة الجزاء مسجلاً هدف النصر الثالث عند الدقيقة 77 من زمن المباراة.

وتوالت بعد ذلك عديد من الفرص لصالح النصر كان أهمها عن طريق المهاجم ويليام جيبور وأيضاً البرازيلي ليوناردو، لتنتهي بعد ذلك المباراة بإنتصار نصراوي بنتيجة 3-1.

وبهذا الإنتصار صعد النصر إلى المركز الثاني في سلم الترتيب برصيد 22 نقطة من 11 مباراة وتبقت له مباراة مؤجلة أمام الباطن، فيما تجرّع الفتح خسارته الثانية التوالي بعد هزيمته القاسية الجولة الماضية أمام الفيصلي بخماسية وتجمد رصيده عند النقطة 15 في المركز السادس في سلم الدوري.