الرائد يحقق فوزاً غالي على الفيحاء

29.11.2017 | 20:28

دوري بلس - نواف المرشد حقق نادي الرائد فوزاً مهماً على أرضه وبين جماهيره بعد سلسلة نتائج سلبية مؤخراً على ضيفه نادي الفيحاء بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة في افتتاح الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين. وكان الشوط الأول شهد مستوى متوسط بين الفريقين مع تفوق نسبي لصالح الرائد الذي كانت هجماته أخطر عن طريق مهاجمه الهدّاف إسماعيل بانقورا لكن لم يحالفه التوفيق بسبب تألق الحارس مسلم آل فريج، وكانت أخطر الفرص جاءت عن الدقيقة 23 عن طريق اللاعب ويندر لويز حين استقبل كرة داخل منطقة الجزاء لعبها بشكل أكروباتي جميل لكن تصدى الحارس لها ببراعة.

لتستمر إضاعة الفرص من الفريقين حتى أطلق حكم المباراة نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي بلا أي أهداف، وفي الشوط الثاني تواصلت الخطورة من خط هجوم الرائد وأضاع صقر عطيف فرصة ذهبية للتقدم بالهدف الأول بعد بينية جميلة استلمها من بانقورا، انفرد بالكرة بالحارس مسلم آل الفريج وتصدى لها على مرتين لينقذ شباك الفيحاء من استقبال الهدف الأول. وفي الدقيقة 67 استطاع بانقورا أخيراً من ترجمة التفوق الهجومي لصالح الرائد بعد هجمة مثالية قادها ويندر لويز الذي مررها بدوره إلى بانقورا ليلعب كرة ثنائية مع زميله السوادي الذي صنعها بشكل مثالي أمام المرمى ليأتي هدف التقدم للرائد بطريقة جميل.

بعد ذلك بدأ الفيحاء بالبحث عن هدف التعديل، فيما حاول لاعبوا الرائد مضاعفة النتيجة، وفي الدقيقة 82 وصلت كرة عرضية إلى الهداف روني فيرنانديز الذي لعبها مقصية جميلة لكن تصدى لها متعب شراحيلي بكل براعة.

وقبل نهاية اللقاء وفي الوقت القاتل استطاع المتألق سلطان السوادي من تسجيل الهدف الثاني لصالح الرائد ليحسم المباراة بإنتصار رائدي مستحق.

وبهذا الإنتصار رفع الرائد رصيد نقاطه إلى 9 نقاط ليصعد إلى المركز 13 من إنتصارين و3 تعادلات و 6 هزائم، فيما تجرع الفيحاء هزيمته السادسة هذا الموسم وتوقف رصيده عن 10 نقاط في المركز 12.