المدلج : بيئة الفيصلي تساعد على نجاح اللاعب الأجنبي والمحلي

27.11.2017 | 09:22 (KSA)

دوري بلس - تحدث رئيس نادي الفيصلي بمدينة حرمة الاستاذ فهد المدلج عبر إذاعة "UFM" بعد الفوز بنتيجة ثقيلة أمام الفتح قوامها 5 أهداف نظيفه في الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال المدلج : "هاردلك لأشقائنا في نادي الفتح، والأهم بالنسبة لنا هو نقاط المباراة الثلاث، ثم المستوى الذي ظهر به الفريق .. استشرنا المدرب في كثير من عناصر الفريق، وهذا سبب التوافق الكبير بين رؤية الإدارة ورؤية مدرب الفريق".

وتابع : "كان استحواذنا كبير في جميع المباريات حيث ساعدنا ذلك على الفوز في كثير من المباريات".

وأشار فهد المدلج أن الموسم الحالي يعتبر من أصعب المواسم التي تمر على الأندية مالياً وقد تفاجأنا في تغيير بعض لوائح لجنة الاحتراف في بداية الموسم مثل دفع المقدمات والعقود الكاملة قبل رفع ملف التسجيل.

وأضاف المدلج عن اللاعب المحلي : "يرهق اللاعب السعودي ميزانية ناديه أكثر من الأجنبي، لكن على الرغم من ذلك فقد نزلت مبالغ عقود اللاعبين السعوديين بنسبة 40% بعد قرار الست أجانب".

وتابع رئيس عنابي سدير حديثه قائلاً أن بيئة الفيصلي تساعد على نجاح اللاعب سواء أجنبي أو محلي من أرضية الملعب ومنشآت والصالات المتكاملة وكل مايطلبه الجهاز الفني واللاعب.

واختتم فهد المدلج : "الفيصلي فريق طموحه عالي جداً، ونسعى في هذا الموسم للمراكز الست الأولى، كما أن المشاركة الآسيوية مطلب كبير أيضاً".