الإنضباط توقف وتغرّم السهلاوي .. والمولد يغيب عن تمارين الإتحاد

27.11.2017 | 00:32 (KSA)
دوري بلس - موجز الأخبار
 
الإتحاد السعودي:
 دخل المنتخب السعودي إلى جانب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم المنافسة بقوة على جوائز حفل جائزة أفضل العرب في دورتها الثانية والذي سيقام يوم غدٍ الإثنين في مدينة مراكش بالمملكة المغربية، ويتنافس على جوائز هذا الحفل عدد من المؤسسات العربية المستقلة إلى جانب رؤوساء تنفيذيين، وملاك شركات ومبدعين في أكثر من مجال.
 
نادي الإتحاد:
انتظم المحترف المصري محمود كهربا في تحضيرات الفريق الكروي الأول بنادي الإتحاد مساء اليوم تحضيراً لمواجهة نادي الإتفاق يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما تغيّب فهد المولد لليوم الثاني على التوالي عن تمارين الفريق دون إذن مسبق.
 
نادي الرائد:
 واصل الفريق الكروي الأول بنادي الرائد مساء اليوم استعداداته لمواجهة ضيفه نادي الفيحاء مساء الإربعاء المقبل، حيث اشتملت تدريبات الفريق الأول على تطبيقات تكتيكية ومناورة على منتصف مساحة الملعب، وسؤدي الفريق تدريبه غداً على ملعب النادي الرئيسي في تمام السادسة مساء
 
نادي الباطن:
عاود الفريق الأول بنادي الباطن تدريباته اليوم الأحد بعد مواجهته التعاون يوم أمس، واشتملت التمارين على تدريبات استرجاعية واستشفائية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المباراة فيما أدى بقية اللاعبين تدريباتهم الإعتيادية والتي تنوعت ما بين اللياقية والتكتيكية.
 
نادي النصر:
أصدرت لجنة الإنضباط بإتحاد القدم إيقاف المهاجم محمد سهلاوي لمباراة رسمية واحدة وإلزامه بدفع غرامة بقيمة 10 آلاف ريال لإتكابه سلوكاً غير رياضي ضد لاعب فريق نادي الإتحاد، في المباراة الماضية من الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الفتح:
عاود الفريق الأول بنادي الفتح تدريباته اليوم الأحد استعداداً للمواجهة القادمة والتي يحل فيها ضيفاً على فريق النصر يوم الإربعاء القادم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مواجهات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
 
نادي الفيحاء:
سيجري الفريق مرانه الرئيس غداً الاثنين على الملعب الرئيسي بمدينة الملك سلمان الرياضية بمحافظة المجمعة وقد قرر المدير الفني السيد غوستافو كوستاس إغلاق التمرين أمام الجمهور والإعلام.
 
نادي الفيصلي:
عاود الفريق الأول تمارينه مساء اليوم الأحد على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد خوضه لقاء الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي للمحترفين أمام نظيره الفتح والذي كسبه بخمسة أهداف مقابل لاشيء ،حيث بدء المدير الفني التدريبات بإجتماع مع اللاعبين أكد على مواصلة الجهد ونسيان المباراة والتحضير لمباراة الجولة القادمة.
 
نادي التعاون:
سيؤدي فريق التعاون مرانه يوم غدٍ الأثنين عند السعة 5:40 مساء على ملعب النادي، وذلك استعدادا للقاء الشباب يوم الخميس المقبل بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري السعودي للمحترفين.
 
نادي الشباب:
أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم حصته التدريبية الإعتيادية على استاد الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي، بقيادة المدير الفني للفريق كارينيو، وذلك إستعداداً للقاء فريق التعاون يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة 12 من الدوري السعودي للمحترفين.